اخبار الأندرويد

شركة LG ستقوم بإطلاق LG G4 ثنائي الشريحة في بعض الدول

نعم، من الجميل أن تملك جهازا ذو مواصفات رائعة وتصميم جميل مثل LG G4 ويكون فوق هذا يدعم شريحتي اتصال، هذا ما ستقوم به LG لكن في بعض البلدان.

شركة LG ستقوم بإطلاق LG G4 ثنائي الشريحة في بعض الدول
شركة LG ستقوم بإطلاق LG G4 ثنائي الشريحة في بعض الدول

تسعى LG بشكل كبير للاستحواذ على السوق، بكل ما أوتيت من قوة، وهذا بإطلاق عدة نسخ من الجهاز، ولعل أهم نسخة ينتظرها الآلاف من الناس، وهي الداعمة لشريحتي اتصال، حيث تفيد الكثير من الناس العاديين ورواد الأعمال، دون الحاجة لحمل جهازين في نفس الوقت كل واحدة بشريحة.

بالتالي تملك جهاز واحد ذو مواصفات مميزة ويدعم شريحتي اتصال، فهو خيار ممتاز، وخطوة جيدة من LG، على كل حال، قامت بطرح هذه النسخة في بعض الدول فقط، منها السعودية بسعر 2500 ريال، وهونكونج، وتايلاند وأكرانيا، أما باقي البلدان فلا تفاصيل حول توفره، على كل حال يمكن الحصول عليه من شبكة الانترنت بعد الإطلاق الرسمي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق