اخبار الأندرويد

شركة HTC تعلن عن أرباحها للربع الأول من عام 2015

تواصل شركة HTC سعيها الحثيث للفوز بحصة من السوق، وهذا ما اخبرتنا عنه ضمن نتائجها المالية للربع الأول من العام الحالي 2015 !

شركة HTC تكشف عن أرباحاها للربع الثالث لعام 2014
HTC تعلن عن أرباحها للربع الأول من عام 2015

أولا قبل عرض النتائج، لا يخفى عليكم أن شركة HTC كانت تعاني كثيرا خلال السنوات الماضية، فقد حققت خسائر فادحة خاصة خلال الثلاث سنوات الماضية، لكن تعافت بفضل جهازها HTC ONE M8، الذي لوحده حقق الكثير من الأرباح للشركة.

الشركة تقول أن إيراداتها خلال الربع الأول من العام الحالي كانت 1.36 مليار دولار، وبالتالي صافي ربح الشركة كان كما قلنا 11 مليون دولار، وهي الأرباح التي لا يزال جهاز M8 يساهم فيها بشكل كبير، وبعض أجهزة الشركة الأخرى.

رغم كل هذا، ومقارنة بنفس الربع من العام الماضي، فالشركة حققت نتائج أقل، لكن بشكل عام هذه النتائج لا بأس بها خاصة في ظل الركود العام، يبقى أن الشركة ستظهر مكانتها المالية في الربع القادم وما يليه، لمعرفة مدة شعبية جهاز M9 وتحقيقه للنتائج المرجوة منه أم لا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى