اخبار الأندرويد

سوني ستعلن عن جهاز Xperia Z4 Compact قريبا

الحقيقة المرة أن سوني تتخبط، لا نعرف لماذا تقوم بهذا، لأنها لم تكشف عن هاتف رائد يمكن وصفه بذلك خلال هذا  العام، على كل حال، ها هي ذي ستعلن عن نسخة جديدة من جهازها إكسبيريا زد 4، تحت إسم Xperia Z4 Compact.

سوني ستعلن عن جهاز Xperia Z4 Compact قريبا
سوني ستعلن عن جهاز Xperia Z4 Compact قريبا

الحقيقة أن هذا ليس غريبا عن سوني، فهي التي تقوم بإطلاق جهاز معين ثم تطلق نسخ متعددة منه حول العالم، وبالأخص اليابان، ومن بين هذه النسخ نسخة Compact.

بحسب التقارير هذا ما ستقوم به سوني خلال الأسبوع القادم، حيث تنوي الإعلان عن نسخة Compact من جهاز Xperia Z4، ولكن للأسف بدون أي ذكر للمواصفات، لكن المتوقع أن تكون على نفس شاكلة وعمل الشركة في الأجهزة السابقة.

حيث قد يكون مقاس الشاشة أكثر من 4.5 إنش، وبدقة 1080p، مع ترقية لبعض قطع الجهاز، مثل الكاميرا، المعالج، الذاكرة ومعالج الرسوميات، وهذا لتحسين الاستخدام واستعمال الجهاز بشكل كبير.

طبعا كما قلنا لكم، لا يوجد تفاصيل مؤكدة، لكن سيتضح هذا إن شاء الله خلال الأسبوع القادم لما تعلن سوني عن هذا الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى