اخبار الأندرويد

سامسونج تنوي الكشف عن جالاكسي نوت 5 قبل جهاز آبل الجديد

السوق يكفي الجميع، لكن من يسبق أولا يحصل على حصة أكبر، سامسونج تسعى لذلك من خلال جهازها جالاكسي نوت 5 من أجل مسابقة آبل، التفاصيل في الأسفل !

فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5
سامسونج تنوي الكشف عن جالاكسي نوت 5 قبل جهاز آبل الجديد

جهاز جالاكسي نوت 4 من أنجح أجهزة سامسونج بدون أي منازع، يملك أفضل شاشة وتصميم ومعالج في وقته على الأقل، لذا سامسونج تريد مواصلة النجاح مع جالاكسي نوت 5، ولكن بأسرع وقت ممكن، وذلك من خلال الكشف عن الجهاز في شهر يوليو، أي بعد شهرين من الآن، وليس في شهر أيلول سبتمبر كما كان متوقعا.

حيث كانت تشير التحليلات والتكهنات إلى أن الشركة ستكشف عن الجهاز خلال مؤتمر IFA 2015 في ألمانيا، لكن مع خطة الشركة استباق إطلاق الجهاز فسيصلنا في أبكر وقت، وهذا كما تشير التقديرات إلى مسابقة آبل التي ستقوم بطرح الأيفون 6S والأيفون 6S بلس، مما سيعطي وقتا وفرصة لسامسونج لاكتساح الأسواق قبل وصول الجيل الجديد من هواتف آبل.

بالنسبة لمواصفات جالاكسي نوت 5، فبحسب التقارير السابقة فإن الجهاز سيكون ذو شاشة بتقنية Ultra HD Super AMOLED، والتي ستكون بدقة 3840×2160 بيكسل، وهي لجهاز جالاكسي نوت 5، ومن المتوقع أن يكون أحد أفضل أجهزة سامسونج لهذا العام، مع مزايا كثيرة على غرار الشاشة الراقية.

فالمعالج قد يكون Exynos 7420 أو أحدث منه، مع رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا، ومن المؤكد أن سامسونج لن تنس الكاميرا والتي ستكون بأفضل ما يمكن أن توفره الشركة.

بالتالي لم يبق لنا سوى انتظار سامسونج خلال شهرين من الآن، وطبعا خلال فترة الانتظار سيكون هناك عدة تسريبات سنفيدكم بها إن شاء الله في وقتها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى