اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن أرباحها خلال الربع الأول لسنة 2015

يبدو أن هذه السنة ستكون عاما لشركة سامسونج، والتي بدأت تتعافى وتسترجع مكانتها في السوق، وهذا يظهر جليا فيما ستطالعونه اليوم من نتائج الشركة.

سامسونج تعلن عن أرباحها خلال الرابع الثالث لسنة 2014
سامسونج تعلن عن أرباحها خلال الربع الأول لسنة 2015

يبدو أن سامسونج تعافت أو في طريق التعافي، فقد كانت في وقت سابق تعاني كثيرا وبخاصة السوق الصيني والسوق العالمي، حيث فقدت مكانتها والسبب الرئيسي ضعف الإنتاج وقدرتها على المنافسة، خاصة ما سببه جهاز جالاكسي S5، لكن يبدو أن الأمر تغير الآن !

سامسونج حققت عائدات قدرها 5.6 مليار دولار من الأرباح التشغيلية، وهي أرباح أفضل مقارنة بالربع الرابع من العام الماضي، لكنها أقل بشكل كبير من نفس الربع من العام الماضي، حيث وصلت الأرباح إلى 8 مليار دولار.

يبقى أن سامسونج استرجعت مكانتها في سوق الهواتف كأول مورد للأجهزة عالميا، وأكبر مصنّع لها، لكن هذا وحده لا يكفي فالأرباح ضرورية، حيث تأتي آبل في المرتبة الثانية في ترتيب الشركات الموردة للأجهزة، لكن من حيث الأرباح فشركة آبل تجني أفضل بكثير من سامسونج.

على كل حال، تطمح سامسونج إلى الحصول على نتائج مالية أفضل مع جهاز جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج، والتي بحسب المبيعات تشير إلى أنهما نجحا بالفعل ويحظيان بقبول واسع.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. احب اطمئن كاتب المقال ان SAMSUNG بألف خير فهى قويه و مبدعه و لا داعى للقلق أرجو منك القلق و التفكير بشركتك أبل وخاصه في السنوات القليلة القادمة.

  2. كلامك غير دقيق، ارباح سامسونج اكبر بكثير لكنها تستثمرها في البحث والتطوير وهذا هو سبب انخفاض صافي ارباح سامسونج لكن ارباح أبل تذهب للبنك لذلك تظهر ارباحها أكثر!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى