اخبار الأندرويد

سامسونج تؤكد: جهاز Galaxy Ace 4 سيحصل على الأندرويد المصاصة

يبدو أن تحديثات اجهزة سامسونج استحوذت على جميع أخبارنا، لا بأس، هذه المرة الحديث عن جهاز  Galaxy Ace 4.

سامسونج تؤكد: جهاز Galaxy Ace 4 سيحصل على الأندرويد المصاصة
سامسونج تؤكد: جهاز Galaxy Ace 4 سيحصل على الأندرويد المصاصة

 نحاول تغطية أخبار تحديثات الاجهزة، خاصة بالاصدار الخامس من الاندرويد، فهذا مهم للكثيرين، واليوم كما قلنا حديثنا حول جهاز  Galaxy Ace 4، الذي يعتبر جهازا محبوبا لدى الكثيرين، وما سيجعله أكثر روعة في نظرهم هو حصوله على الاندرويد المصاصة.

هذا ما أكدته سامسونج فرع بريطانيا، وذلك عبر محادثة مع أحد الأشخاص، حيث أكدوا له ان الموديل SM-G357FZ من هذا الجهاز سيحصل على الأندرويد المصاصة قريبا إن شاء الله، وهذه هي صورة الدردشة:

مع كل هذا، سامسونج لم تقدم أي تاريخ أكيد ولا تقريبي حول موعد وصول التحديث لهذا الجهاز، لكن يبدو أنه سيكون قريبا باعتبار أن أغلب أجهزة الشركة بدأت بالحصول على التحديث، بالتالي انتظروه قريبا وسنوافيكم بالأخبار حال توفرها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى