اخبار الأندرويد

جوجل تضيف ميزة التسجيل المسبق لحجز التطبيقات في جوجل بلاي

تقوم جوحل مرة بعد أخرى بالعمل على تطوير منجم الذهب الخاص بها، وإطعام وتسمين الدجاجة التي تبيض ذهبا بالنسبة لها، إنه متجر التطبيقات أو جوجل بلاي الخاص بها، هذه المرة أضافت ميزة رائعة.

جوجل تضيف ميزة التسجيل المسبق لحجز التطبيقات في جوجل بلاي
جوجل تضيف ميزة التسجيل المسبق لحجز التطبيقات في جوجل بلاي

قبل الحديث عن هذه الميزة، قامت جوجل مؤخرا بطرح عدة تحديثات لتحسين استخدام متجر البرامج جوجل بلاي، من حيث تصحيح بعض المشاكل، أو إضافة لمسات جمالية مميزة، على غرار الصور التفاعلية وغير ذلك.

من الميزات الجديدة التي قامت جوجل مؤخرا بإضافتها، هي ميزة التسجيل المسبق للحصول على تطبيق معين قبل طرحه، باختصار مثلها مثل الحجز المسبق في أي شيء آخر، أي حجز نسخة قبل صدوره، طبعا متجر البرامج لن تنتهي منه الكمية، لكن المقصود هو تنبيهك حين يصدر التطبيق.

بحيث تقوم جوجل بالاعلان عن بعض التطبيقات المهمة، سواء برامج أو ألعاب، بشكل مسبق قبل طرحها للتحميل، وفي حال قمت بالتسجيل والحجز المسبق، سيتم إعلامك بنزول التطبيق وأنه جاهز للتحميل، طبعا سيكون لك الحرية التامة في التحميل من عدمه، وحتى لو كان مدفوعا فلن تكون مضطرا لدفع قيمته، فقط هذا يعتبر مجرد تنبيه وتذكير.

مثال ذلك هذه اللعبة TERMINATOR GENISYS: REVOLUTION، يمكنك التسجيل المسبق للتذكير حين تصبح جاهزة للتحميل، على كل حال، تصلح هذه الميزة مع التطبيقات المهمة جدا والتي قد تجدها مناسبة لك ومن باب التذكير حتى لا تنس موعد طرحها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى