اخبار الأندرويد

جهاز Xperia Z يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

بالفعل كما وعدت سوني، ها هي ذي توفر تحديث الاندرويد المصاصة لأقدم أجهزتها، وهو إكسبيريا زد !

جهاز Xperia Z يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة
جهاز Xperia Z يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

في حين حصلت جميع سلسلة سوني إكسبيريا زد على الأندرويد المصاصة، بقي الإصدار الأول، أو أول جهاز في هذه السلسلة بدون تحديث، وفي سلسلة شد وجذب، وتناقض وتباين، فمرة كانت تقول سوني أن جهازها الأول في سلسلة Z لن يحصل على الاندرويد المصاصة، ومرة تقول سيحصل، يبدو أنها قررت في شهر أكتوبر الماضي أنها سيحصل فعلا على هذا التحديث.

وعدتنا سوني أن الجهاز سيحصل على المصاصة، وبالفعل ها هي ذي قد وفرت بالوعد، حيث بدأ أول جهاز في سلسلة Z بالحصول على الأندرويد المصاصة، مع النسختين Xperia ZL وXperia ZR، والتي حصلت كلها على الإصدار 5.0.2 من الأندرويد.

الإصدار في هذه الأجهزة يحمل الرقم 10.6.A.0.454، ويأتي عبر الهواء أو OTA بحجم حوالي 695 ميجا، والذي سيمكن أصحاب الجهاز من الانتقال من الكيت كات مباشرة إلى المصاصة دون فقدان أي ملفات، لكن كما هي العادة ننصحكم بأخذ نسخة احتياطية من الملفات، ثم تفريغ الجهاز بحوالي 1.2 جيجا كما نصحت سوني، وأما بخصوص المواصفات فهي نفس المواصفات القياسية المعروفة في الأندرويد المصاصة، مع بعض المزايا والتعديلات الخاصة من سوني.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا حدثت جهازي z1 وصوت السبيكر صار ضعيف مدري المشكلة من جهازي ولا كل الناس عانو من نفس المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق