اخبار الأندرويد

جهاز Meizu MX4 Pro يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

أجمل من أن تملك جهازا ذو مواصفات مميزة بسعر رخيص، أن تحصل على الدعم والتحديثات بشكل دوري، جهاز Meizu MX4 Pro يعتبر ضمن هذه الفئة.

جهاز Meizu MX4 Pro
جهاز Meizu MX4 Pro

قامت شركة Meizu بالإعلان عن هذا الجهاز في وقت سابق، الجهاز حصل على العديد من ردات الفعل الإيجابية وحظي بقبول واسع، خاصة في الصين وباقي الدول، حيث أن مواصفاته عالية، وسعره مناسب.

أجمل من كل هذا، الجهاز بدأ حاليا بالحصول على الأندرويد المصاصة 5.0.1، حيث يمكن لمستخدمي ومالكي الجهاز تحديث الجهاز عبر الهواء، حيث يمكنك تحميل التحديث، الذي حجمه 650 ميجا.

الجهاز بدأ مع الأندرويد كيت كات، وها هي الشركة كما قلنا تطلق الأندرويد المصاصة مع واجهة Flyme OS 4.5.1A الخاصة بالشركة، بطبيعة الحال التحديث الجديد جاء بمزايا المصاصة القياسية، مع تحسين الاستخدام وحل المشاكل، والأهم الواجهة الرسومية الجميلة جدا.

إن كنت تملك هذا الجهاز فكل ما عليك هو الدخول إلى الإعدادات ثم تحديث الجهاز، فقط لا تنس أخذ نسخة احتياطية وشحن بطارية الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى