اخبار الأندرويد

جهاز LG G3s يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

انتظر قليلا، ركز بعض جيدا، نعم إنه جهاز LG G3S وليس G3، والأول نسخة مصغرة عن الثاني، على كل حال بدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة.

جهاز LG G3s يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة
جهاز LG G3s يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

نعم جهاز LG G3 S نسخة مصغرة عن جهاز LG G3، حيث يأتي بتصميم مشابه، لكنه بمواصفات أقل، لكن بمزية مهمة وهي أنه يدعم شريحتين، مما يتيح حرية استخدام أكثر، زيادة عن هذا الجهاز متوفر بأسعار مناسبة جدا، فقط يجب أن تعلم أنه برامات أقل وسعة تخزين 8 جيجا فقط.

على كل حال، الجهاز بدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة، البداية كانت من كوريا الجنوبية، ثم أوروبا ابتداء من هنغاريا، ومن المفترض أن يصل إلى باقي دول العالم لاحقا، دون أي تعليق من الشركة حول الأمر.

يبقى أنه لا يعلم هل ستقوم الشركة بتوفير تحديث الاندرويد 5.1 للجهاز أم لا، لكن كل ما علينا هو الانتظار ومعرفة التفاصيل، التي سنفيدكم بها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى