اخبار الأندرويد

جهاز سوني Xperia Z سيحصل على الاندرويد المصاصة الأسبوع القادم

الأخبار متضاربة دوما فيما يخصل توفير الشركات تحديثات الاندرويد المصاصة لاجهزتها، من بين الاجهزة التي فقد أصحابها الأمل في الحصول على الاندرويد المصاصة، جهاز سوني إكسبيريا زد الأصلي، أي أول نسخة من هذه السلسلة، لكن هناك جديد مميز !

جهاز سوني Xperia Z سيحصل على الاندرويد المصاصة الأسبوع القادم
جهاز سوني Xperia Z سيحصل على الاندرويد المصاصة الأسبوع القادم

في حين حصلت جميع سلسلة سوني إكسبيريا زد على الأندرويد المصاصة، بقي الإصدار الأول، أو أول جهاز في هذه السلسلة بدون تحديث، ولم توفر له سوني أي تحديث في المرحلة السابقة، في حين كانت قد أكدت في شهر أكتوبر أن الجهاز سيحصل على الاندرويد المصاصة.

ثم رجعت نفت الخبر عبر تويتر وقالت بأن الجهاز لن يحصل على التحديث، لكن يبدو أن فرع سوني في الفيلبين لديه كلام آخر، حيث وفي رد على تساؤل لأحد المتابعين في تويتر يسأل إن كانت الشركة ستوفر التحديث لهذا الجهاز، ردوا عليه بقولهم أن سوني ستوفر التحديث فعلا الأسبوع القادم، وألا يهتم بالتغريدات والتصريحات السابقة، فالجهاز سيحصلع لى الاندرويد المصاصة.

بالتالي يا أصحاب هذا الجهاز، لا داعي للقلق، إن شاء الله تفي سوني بوعدها وتوفر لكم تحديث الأندرويد المصاصة في حينه، فانتظروا الاسبوع القادم، ولا تنسوا أخذ نسخة احتياطية من ملفاتكم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم بعد التحديث الاخير صارت عندي مشاكل
    1- ضوء الشاشه صار اقل من قبل التحديث
    2- الصوت صار ناصي جداا. صوت نغمة الرنين و الموسيقئ
    ٣- احداث مشاكل في اشارة wifi يعني يفصل من وحده او ميتصل ابسرعه
    اروجوا المساعده من اصحاب الخبرا .. شكرا لكم جميعا او اسف علئ الاطاله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى