اخبار التطبيقات

تطبيق Secret Safe Vault Manager لحماية ملفاتك وصورك الخاصة بكلمات سرية والبصمة، مجاني ومفيد

في هذا الزمن نحتاج إلى الخصوصية، فهي أهم شيء، وأكثر شيء يتم انتهاكه، اليوم نوفر لكم تطبيق Secret Safe Vault Manager الذي سيحمي ملفاتك الخاصة والمهمة من المتطفلين !

تطبيق Secret Safe Vault Manager لحماية ملفاتك الخاصة
تطبيق Secret Safe Vault Manager لحماية ملفاتك الخاصة

نعم، الخصوصية أهم مطلوب، وأعز مرغوب، الجميع يرغبون بالحصول على حريتهم التامة، ومساحتهم الخاصة، لا يطّلع عليها أحد سواهم، والأجهزة الذكية والأيفون منها يحوي كثيرا من الخصوصيات، ابتداء من الصور والفيديو وباقي الملفات المهمة ! وطبعا كل شخص يرغب في المحافظة عليها من أعين المتطفلين.

فقد يقوم شخص آخر بحمل جهازك وفتح تطبيق الصور أو مكتبة الصور والفيديو؛ وهذين أهم عنصرين يجب أن تشملهما الخصوصية، فكيف يمكن منع أي شخص من الاطلاع عليها؟ طبعا تطبيقنا لهذا اليوم سيحفظ خصوصيتك وأمان ملفاتك بنسبة 100 ٪ إن شاء الله.

Secret Safe Vault Manager تطبيق رائع ومميز، ليس مثل باقي التطبيقات، بواجهة بسيطة وكلمة مرور أو أرقام سرية، بل يوفر مراحل حماية متعددة، فلا يمكن الدخول للتطبيق إلا بواسطة البصمة، وكذلك أرقام سرية، وأرقام سرية بديلة أخرى.

فضلا عن كل ذلك، التطبيق يظهر كأنه حاسبة، فمن يدخل إليه لا يتصور أنه تطبيق يحوي ملفات مهمة، بل يراه مجرد حاسبة، وهذه واجهة تمويهية تساعد على ضمان حماية أكثر لمحتوى التطبيق.

زيادة عن كل ما ذكرناه، التطبيق يحوي مدير ملفات يساعدك على فتح صور وملفاتك بكل سهولة مع كثير من مزايا التحكم تشمل العديد من الإمكانيات، بالتالي كل شيء سيكون محميا سهلا ويسيرا بين يديك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 12.12.2014)

الحجم باجهزة ابل: 4.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لحماية ملفاتك الخاصة من المتطفلين، قمنا بنشره مسبقا، لكن بسبب الطلبات الملحة على تطبيق من هذه النوعية نقوم بنشره لكم مجددا .

للتحميل :

المبرمج: Loveyouchen

السعر : مجانا


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Secret Safe Vault Manager
تطبيق Secret Safe Vault Manager

‫16 تعليقات

  1. يا جماعه محتاجين تطبيق يحمي الصور والفيديو في مكانهم من غير ما ننقلهم لتطبيق تاني علشان الحمايه وياريت كمان حمايه دردشات الواتس

  2. السلام عليكم … التطبيق ما تنصب عندي لا على الايباد ولا على الايفون اكتب الكاونت تبعي وبعدها يغلي التنصيب وتكررت العمليه في كافة البرامج الي تنشرها اخبار التطبيقات .. ودمتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى