اخبار التطبيقات

تطبيق KnockOut Pro لقص وتحرير الصور وتغيير الخلفية – مزايا احترافية رائعة

كثيرة هي التطبيقات التي توفر لك إمكانية تعديل وتحرير الصور ونحن نختار لكم بين الحين والآخر الأفضل منها، وهذا تطبيق KnockOut Pro سيكون دليلك ومساعدك لقص وتعديل الصور !

تطبيق KnockOut لقص وتحرير الصور وتغيير الخلفية
تطبيق KnockOut لقص وتحرير الصور وتغيير الخلفية

من أهم نقاط التعديل، الرغبة في حذف أشياء داخل الصورة، أو قص جزء ووضعه في مكان آخر، وطبعا تحتاج إلى دقة للقيام بذلك، وربما تعتقد أنه يجب أن تكون محترفا لاستخدام تطبيقات تعديل الصور، لكن لا تقلق، مع تطبيق KnockOut Pro ستصبح محترفا بكل سهولة.

من أهم ميزات التطبيق، أو يمكن القول أنها أساسيه، هي حذف الخلفية، أو قص الصور من الخلفية، أو حذف عناصر داخل الصورة الواحدة بكل احترافية، مع إعادة ترتيبها وفق ما تريد وإضافة ما تشاء بكل سهولة.

كذلك التطبيق يوفر لك إمكانية إضافة الخلفيات والملصقات الكثيرة والسحرية ذات جمال كبير، ستجعل صورك أفضل وأحسن، دون نسيان إمكانية الكتابة على الصور، مع تصميم وإنشاء ألبوم خاص بك بعد تعديل الصور من خلال التطبيق.

وعلى كل حال، مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى استخدام التطبيقات المعقدة مثل فوتوشوب وغيره، فتطبيق KnockOut Pro من خلال المزايا التي فيه وواجهته البسيطة سيجعلك محترفا.

ملاحظة : تم تخفيض سعر التطبيق من 1.99$ إلى 0.99$ لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 25.02.2015)

الحجم باجهزة ابل: 35.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مناسب ومهم لكل شخص يرغب في تعديل صوره دون تعقيدات وبواجهة بسيطة سلسلة، مع الكثير من المزايا.

للتحميل :

المطور: GodImage

السعر : $1.99 $0.99 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق KnockOut لقص وتحرير الصور وتغيير الخلفية
تطبيق KnockOut لقص وتحرير الصور وتغيير الخلفية

‫13 تعليقات

  1. بليز نبغي برنامج لعمل مونتاج بطريقه خورافيه ومذهله من ناحية الصور نبغيها تتحرك وعلى حسب طلب والكلام برضو نبغيهه يتحرك وبرضو على حسب الطلب ونبغيهه مجاني بلير بأسرع وقتتلاقون كل التطبيقات مو من الصعب تحصلون البرنامج يامبدعين

  2. اتمنى تشوفون برامج غير تعديل صور لان اكو هواي هيج برامج ومو مفيدة اكو برامج احلى تكدرون تعرضوه تحياتي

  3. جزاكم الله خيرا اخبار التطبيقات

    لكن عندي سؤال غريب

    من يوم حملت برنامج tongbu وهو خاص بتحميل البرامج المكركة لكن صار شي خفت منه لما حملت منه تطبيق وثبت وبعد ايام لاحظت انه بيحمل مرة اخرى بعد ما حمل في بعض التطبيقات بتحمل مرة اخرى وأحيانا خروج مفاجئ .. هل هذا بيحتل التطبيقات او تجسس لآني اذا ما بعرف بعمله ريستور

  4. ياااااااكثر التتطبيقات المختصة بالصور رغم أنني كنت من من يكره التصوير ليس ل سبب ديني او كذا ولاكن مع كثر الإعلانات والدعيات على تتطبيقات التصوير وإنتشار التكنلوجية الحديثة اصبح الواحد شبه مدمن على التصوير والله المستعان حتى بعض الناس صارت تلتمس اي شيء عشان تصوره أيشاء تافهة واشياء بعضها تخل بالاخلاق المهم اعرف انو مالكم دخلة في هذه الامور وأنما انتم تؤدون عملكم شكراً لكن على جهودكم

  5. كثيرة هي التطبيقات التي توفر لك إمكانية تعديل وتحرير الصور

    انتم تركتو برنامج لتعديل الصور ماجبتوه لنا ؟

  6. السلام عليكم
    ياربت تنزلونا برنامج لتطبيق الفيديو مع تأثيرات عير فيديو شو لانه مافيه تأثيرات وشكرا للبرامج الحلوه الي بتنزلوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى