اخبار التطبيقات

تطبيق Kids U.S. Atlas للتعرف على معالم الولايات المتحدة الأمريكية، مفيد للمعرفة والعلم

نحتاج لتلقين الأطفال وتعريفهم على أهم المناطق في العالم، الولايات المتحدة الأمريكية من أهم هذه الأقطاب التي من المستحب معرفتها، وعلى صغارنا التعرف عليها، من أجل ذلك اليوم نقدم لكم دليلا مميزا لتحصيل ذلك.

تطبيق Kids U.S. Atlas لتعرف الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية
تطبيق Kids U.S. Atlas لتعرف الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية

عرضنا عليكم فيما سبق تطبيقات تعليمية للأطفال، ابتداء من سن 3 سنوات فما فوق، اليوم مع هذا التطبيق المخصص للفئة الأكبر من الأطفال، يمكنم تلقين أطفالكم وتعليمهم وإرشادهم للتعرف على أهم قطب عالمي، الولايات المتحدة الأمريكية.

تطبيق Kids U.S. Atlas يحوي صورا عالية الدقة، مقاطع فيديو ذات جودة عالية، مع ألعاب تفاعلية، كل هذا سيساعد طفلك في التعرف على أهم المناطق في أمريكا، تاريخها، طبيعتها، مناخها، وجميع الأمور المهمة فيها.

التطبيق سيعرف طفلك على الـ 50 ولاية أمريكية، وسيحصل على ثقافة كاملة حول الولايات المتحدة الأمريكية، مع أهم الميزات:

  • التطبيق ذو محتوى مناسب للأطفال من 5 سنوات فما فوق.
  • الكثير من المحتوى المجاني المميز مع إمكانية شراء محتوى آخر من داخل التطبيق.
  • ألعاب تفاعلية بطريقة مسلية وممتعة وتثقيفية.
  • جرافيك عالي ومميز.
  • التطبيق خالي من الإعلانات.

بالتالي قدّم هذا التطبيق لطفلك ودعه يستمتع بالتعرف على طبيعة أمريكا، والصحاري، والغابات، الجبال والحيوانات، وكل الأمور المهمة حولها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 28.04.2015)

الحجم باجهزة ابل: 69.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق تعليمي مميز ومفيد لطفلك للحصول على ثقافة ومعرفة شاملة حول الولايات المتحدة الأمريكية.

للتحميل :

المبرمج: Planet Factory Interactive

السعر : مجانا


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Kids U.S. Atlas لتعرف الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية
تطبيق Kids U.S. Atlas لتعرف الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية

‫13 تعليقات

  1. لكل اللي مش عاجبهم التطبيق تفضلوا اعملوا تطبيق عن حضارتنا اللي احنا السبب بدفنها ،التطور مش بالترحم على الماضي قوموا اعملوا اشي للمستقبل احسن من الحكي الفاضي

  2. المشكله انك انت وجهت موضوعك للاطفال وهذا سيغرس فيهم حب لتلك الدول ثم اتباع لتعاليهم وديانتهم مستقبلا

    لكن لو قلت ان هالبرنامج يصلح للفائده العامه مثلا لمن يريد الذهاب والدراسه هناك او التنزه لكن ارحم لك ، اشفقت عليك من الردود التي جآتك كالصاعقه .

    عزيزي نحن مسلمون وعرب ومثقفون ولا تنطلي مثل هالمواضيع الا على السذج وكل مالدى الغرب من تقنيات هو من اختراع اجدادنا قديما .
    وكل مالديهم من جنات في الدنيا ماهي الا فتنه الدنيا .
    لا يغرك التنظيم والحريه لديهم فهي كلام على ورق ولو ذهبت هناك ستجد مثلا ان النساء التي يتغنون بحريتهن ماهنا الا عبدات لملذاتهم .

    1. كلامك غلط اخي، صح اجدادنا اخترعوا اختراعات، لكن كونهم اخترعوا شيء او شيئين ليس معناته انهم هم اساس الاختراعات، تقدر تشوف اليهود كم اختراع اخترعوه ومعظم العلماء هم يهود…. وثانيا اذا انت تريد تعليم اولادك على الحضارة العربية ليش مافي واحد فينا انشأ تطبيق على حضارتنا؟

    2. وجهة نظرك احترمها وكلامك يدل على تأثرك بالغرب منذ نعومة اظافرك .
      ولكن اقرأي التاريخ جيدا وستعلمين ان كل ماحولك من اختراعات ماهي الا نتائج بنيت على اختراعات اجدادنا المسلمين من اقصى الشرق للغرب ..
      ونرحب بك انت واولادك لأنشاء تطبيق عن حضارتنا مادام انك معجبه بحضاره الغرب.. علما انه توجد مصادر كثيره لتستمدي منها مهلوماتك.

  3. معروف إن العالم كله كلاب أمريكا لكن احنا واجبنا ما نعلم ولا ننشر لأولادنا ثقافتهم ومني عارف ليش عاملين حساب لأمريكا خليك عربي ولا توهمك هيبتهم يا حمد مكاري ليش ما تركزو على ثقافات وشعوب ثانيه ولا مافي غير أمريكا بالأرض

  4. نريد تثقيف اولادنا عن حضارتنا العربية الاسلامية.
    ماذا يهمنا عن طبيعة امريكة ، هل لنجعلهم يحبوها؟!!!!

    1. إذا كنت ترى أخي الفهد أن الصحيح هو أن تعلم أولادك كيف يكرهون ويعادون وأن الخطأ هو أن تعلمهم كيف يحبون ويسالمون فهذا شأنك وله كامل الإحترام ، ولكن أن تتكلم بصيغة الجمع وتقول (أولادنا) (وهل نجعلهم يحبونها) !! فهذا تعدي لشأن لا يعنيك ، فأولادك لديك اغرس فيهم ماشئت وأولادنا لدينا نغرس فيهم ما نشاء .. وتقبل التحية :)

    2. وش فيها اذا يتعلم على حضارة الغرب؟ اذا انتم مرة تبغون اولادكم يتعلمون الحضارة العربية ليش ماقمتم وسويتوا تطبيق مثل هذا؟ ام انتم فالحين فقط بالكتابة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى