اخبار الأندرويد

تسريبات: xiaomi تعمل على Mi 5 وMi 5 Plus – التفاصيل هنا

Xiaomi شركة صينية أصبحت الرائدة في مجال بين الهواتف في الصين، تسمى آبل الصين، شركة قوية جدا وبدأت تنجح عالميا، ها هي ذي تعمل على جهاز جديد، وبنفس استراتيجية باقي الشركات، جهاز واحد لكن بنسخة عادية وأخرى أكبر تسمى بلس.

تسريبات: xiaomi تعمل على Mi 5 وMi 5 Plus - التفاصيل هنا
تسريبات: xiaomi تعمل على Mi 5 وMi 5 Plus – التفاصيل هنا

نعم شركة Xiaomi قوية جدا، قامت بإطلاق العديد من الأجهزة الرائعة تتميز بمواصفات راقية وسعر جيد، وها هي ذي تبدأ الدخول إلى أسواق أخرى غير الصين، وهذه سياسة توسعية تعتمدها الشركة.

من أجل ذلك ها هي ذي تعمل على جهازين جديدين هما Mi 5 وMi 5 Plus، التي من خلالهما تنوي ترسيخ مكانتها في السوق الصيني أساسا، ثم في الأسواق الأخرى بشكل لاحق، لا نطيل عليكم:

تفاصيل الجهاز كالتالي:

  • شاشةبمقاس 5.2 إنش، بدقة عرض 1920×1080 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 801 رباعي النواة.
  • ذاكرة عشوائية بحجم 3 أو 4 جيجابايت
  • سعة تخزين 16 جيجابايت مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع مميزات برمجية كثيرة.

هذا ما تم تسريبه لحد الآن، غير أن نسخة الجهاز الكبيرة سيكون بشاشة 6.2 إنش، مع دقة QHD، وربما باقي التفاصيل نفسها أو سيخصص له رام بسعة 4 جيجا، مع مواصفات أخرى أقوى من النسخة الأخرى.

غير هذا لا يوجد تفاصيل حول باقي المواصفات، سوى أن سمك الجهاز سيكون 5.1 ملم، وهو بذلك نحيف جدا، على كل حال نوافيكم بباقي التفاصيل لاحقا، مع العلم أن الجهاز من المفترض أن يعلن عنه خلال هذا الصيف إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى