اخبار الأندرويد

تسريبات: صور ومواصفات جهاز LG G4c القادم قريبا

وبدأت التأكيدات تصل حول النسخ القادمة من جهاز LG G4، والبداية مع G4C وهذا يشير بحسب ما تم تسريبه وتأكيده إلى جهاز بمواصفات أقل، وسعر أرخص طبعا.

تسريبات: صور ومواصفات جهاز LG G4c القادم قريبا

تحدثنا في مقال سابق حول تسريب مفاده قيام Lg بالتحضير لإطلاق LG G4 C، في خطوة ليست الأولى من نوعها، فهذه الخطة تنتهجها أغلب الشركات، وأهمها العملاق الكوري سامسونج، من خلال سلسلة الميني وكذلك العملاق الياباني سوني من خلال سلسلة أجهزتها المنوعة.

شركة LG تقوم بذلك أيضا، من باب جذب المستخدمين غير القادرين على شراء جهاز LG G4، بالتالي ستقدم لهم نسخة أصغر، كما فعلت مع LG G3 حين قدمت لنا جهاز LG G3 S، ذو الشريحتين والمواصفات الأقل، والسعر الأرخص من النسخة الرائدة.

بحسب ما تم تسريبه فجهاز LG G4c سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 720×1280 بيكسل وكثافة ألوان 294 ppi.
  • معالج Qualcomm Snapdragon 410 رباعي النواة.
  • ذاكرة عشوائية أو رام بسعة 1 جيجا.
  • مساحة التخزين 8 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 2450 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد المصاصة.

الحقيقة المواصفات لا بأس بها، لكن كان من المفترض ونحن في عام 2015 ألا تقل الرام عن 2 جيجا على الأقل، مع مساحة تخزين أكثر، على كل حال، ما سيفسد الأمر هو سعر الجهاز، نعتقد أنه ليس بالرخيص مقارنة بالمنافسين، حيث قد يصل سعره حتى 300 أورو، يبقى أننا ننتظر المزيد من التسريبات أو الحقائق من LG لنوافيكم بها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى