اخبار الأندرويد

تحديث جديد لجالاكسي S6 و S6 إدج لحل مشاكل الذاكرة

رائع جدا ما تقوم به سامسونج من الاهتمام الكبير بالجهازين جالاكسي S6 وS6 إدج، بعد كل مشكلة تطلق تحديث لحلها، وها هي ذي تطلق تحديثا لحل مشكلة خطيرة.

تحديث جديد لجالاكسي S6 و S6 إدج لحل مشاكل الذاكرة
تحديث جديد لجالاكسي S6 و S6 إدج لحل مشاكل الذاكرة

قبل مدة أخبرناكم أن سامسونج بدأت بإطلاق التحديث رقم 5.1 للأندرويد لكل من جالاكسي S6 وS6 إدج، في رسالة قوية لكل من اشترى الجهاز، أنه سيكون مدللا عند سامسونج، ولن يعاني من أي مشكلة إلا وتوفر لها الشركة تحديثا، وفي رسالة أخرى لكل متردد في شراء الجهاز ليقوم بذلك، وليتأكد أن الجهازين سيحظيان بدعم كامل من الشركة.

هذا ما أكدته سامسونج من خلال إطلاقها تحديث جديد كما هو موضح في الصورة، جاء ليزيد من استقرار النظام بشكل عام، وبشكل خاص ليحل مشكلة تسرب الذاكرة، حيث أن هذا المشكل يسبب بعض البطئ والتأخير في استخدام عدة تطبيقات والانتقال بينها عبر تعدد المهام، بالتالي من المفترض أن هذا التحديث جاء ليحل المشكلة.

التحديث الجديد يحمل رقم G920FXXU1AODG بحجم 138 ميجا، ويمكن الحصول عليه عبر الهواء، دوما احرص على أخذ نسخة احتياطية لملفاتك قبل تحميل التحديث، مع العلم أن البداية كانت من بريطانيا وإيطاليا، وليصل لباقي دول العالم يحتاج بعض الوقت، فقط كن صبورا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم توني عملت بحث لي جهازي اس6 ادج ولكن كا تطوبر ولا شي علما باني في بريطانيا ممكن تتاكد من الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى