اخبار الأندرويد

تحديث الأندرويد 5.1 سيصل قريبا للجهازين جالاكسي S6 و S6 إدج

من الرائع أن يكون لديك جهاز راقي مثل جالاكسي S6 أو S6 إدج، ويكون بنظام الأندرويد الأكثر تطورا وهو المصاصة أو الإصدار الخامس، والأجمل أن تواصل سامسونج تقديم التحديثات أولا بأول، فما هو الجديد؟

 

تحديث الأندرويد 5.1 سيصل قريبا للجهازين جالاكسي S6 وS6 إدج
تحديث الأندرويد 5.1 سيصل قريبا للجهازين جالاكسي S6 وS6 إدج

قبل عرض الجديد، لا يخفى عليكم أن سامسونج قامت بطرح الجهازين الأخيرين لها بالإصدار 5.0.1 من الأندرويد المصاصة، والذي يحوي العديد من المزايا، لكن جوجل قامت بإطلاق الإصدار 5.1.1 وبعده الإصدار 5.1 مع إصلاحات تخص الرام وإدارة الجهاز عامة.

بطبيعة الحال سامسونج يجب ان تكون مواكبة لهذه التحديثات حتى لا تغضب مالي الجهازين الجديدين، وبحسب التقارير الواردة فإنها تعمل بشكل فعلي على توفير الإصدار 5.1 للجهازين الرائعين، مع ميزة مهمة وهي حساب الضيف.

حساب الضيف هي ميزة رائعة توفر لك إمكانية إنشاء حساب على جهازك يخص مستخدم يعمل بالجهاز لفترة قصيرة، يستطيع القيام بكل شيء سوى أن يطلع على معلوماتك وملفاتك، وهذه الميزة مهمة مثلا مع الأطفال في المنزل.

على كل حال، بدأت سامسونج أولا بتوفير التحديث وبشكل فعلي في أمريكا، على أن يصل إلى باقي دول العالم لاحقا إن شاء الله، بالتالي كن مستعدا وراقب تحديثات النظام فممكن يصلك التحديث في أقرب وقت.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫10 تعليقات

  1. متى يوصل لل نوت 4 والله زودوها عدت اربع شهور و نزل في كل العالم الا السعودية

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي جهاز جلاكسي S5 وللحين ماجاني تحديث أو الإصدار المصاصه وانا في دولة الكويت ممكن رد على سؤالي في أسرع وقت ممكن وحل مشكلتي و جزاكم الله خيرا شو مشكله وشلون احله وشكراً

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي جهاز جلاكسي S5 وللحين ماجاني تحديث أو الإصدار المصاصه وانا في دولة الكويت ممكن رد على سؤالي في أسرع وقت ممكن وحل مشكلتي و جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى