اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 9.7٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد المصاصة بدأ يكبر وهذه المرة بشكل أكبر، التفاصيل في المقال التالي.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 9.7٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0
إحصائيات الأندرويد: نسبة 9.7٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

الشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 41.4 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 6 أبريل الجاري، نقصت النسبة وصارت 39.8٪، بالتالي هذا ما يشير إلى إطلاق الأجهزة الجديدة صار مباشرة بالأندرويد كيت كات، مع تقديم العديد من الشركات أجهزة أخرى بالاندرويد المصاصة مباشرة..

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 9.7 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 9 ٪، في حين الإصدار 5.1 أصبح 0.7 ٪، وبالمجموع كان الإصدار الخامس ذو نسبة 5.4 ٪ فقط.

بالتالي الزيادة معتبرة بالنسبة للإصدار الخامس من الأندرويد، مع تناقص النسبة الخاصة بالاصدارات القديمة، مما يعني أن البقاء سيكون للإصدار جيلي بين بكل فروعه، والكيت كات، والزيادة دوما ستكون للإصدار الخامس أو المصاصة مع تناقص غيره.

يبقى أننا على مقربة من إطلاق وانتشار الملايين من الأجهزة من شركة سامسونج وLG وHTC وغيرهم، مع توفير التحديثات، مما سيدعم نسبة الإصدار الخامس حتما.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم انا لدي
    Note 4 910p ولم يصليني التحديث
    LG Gflex ولم يصليني التحديث
    Htc One max ولم يصليني التحديث
    Huawei mate7 dual وايضا لا تحديث
    ارجوء المساعدة

  2. جوالي جالكسي نوت ٤ ومحدث الى اخر اصدار لولي بوب وماشاءالله ممتاز اطلق تحديث واحلى شكليا من بسكويت الكيت كات

  3. انا أرغب في معرفه ميعاد نزول التحديث لولي بوب في الإمارات للموبيل سامسونج جالكسي نوت ايدج

  4. السلام عليكم انا من العراق لدي جهاز كلاكسي نوت 4 الاصدار 910h والى الان لم يصلني التحديث الجديد هل لديكم الاجابة مشكورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى