اخبار الأندرويد

أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد المصاصة في الشرق الأوسط

قامت جوجل بإطلاق الاصدار الخامس من الاندرويد وسمته المصاصة، أصبح من أهم الخيارات لدى المستخدمين عندما يريدون شراء جهاز ما، وأكثر أجهزة تحوم حولها الأسئلة هي ساموسونج، اليوم لدينا الجواب.

أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد المصاصة في الشرق الأوسط
أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد المصاصة في الشرق الأوسط

إن كنت من أصحاب ومالكي أجهزة سامسونج، فمن المؤكد أنه إما أنك قد حصلت على الاندرويد المصاصة، أو لم تحصل عليه، إن كنت لم تحصل عليه وكنت من الشرق الأوسط، فمن المؤكد أنك تعاني من قلق وقلة صبر قد تصبح وتتطور إلى غضب يدفعك للتفكير بتغيير قامت جوجل بإطلاق الاصدار الخامس من الاندرويد وسمته المصاصة، أصبح من أهم الخيارات لدى المستخدمين عندما يريدون شراء جهاز ما، وأكثر أجهزة تحوم حولها الأسئلة هي ساموسونج، اليوم لدينا الجواب.جهازك.

نحن نقول لك انتظر، اليوم معنا قائمة يمكن القول أنها شبه مؤكدة حول أجهزة سامسونج التي ستحصل على الاندرويد المصاصة وهي كالتالي:

  • جالاكسي نوت 3.
  • جالاكسي S4.
  • جالاكسي S4 أكتيف.
  • جالاكسي S5.
  • جالاكسي Alpha.
  • جالاكسي تاب S.

هذا ما أكده حساب سامسونج العربي في تويتر @SamsungMobileME في جواب على أحد الأسئلة، لكن من المفترض أن بعض هذه الأجهزة قد حصلت على التحديث، وبعضها لم يتم ذكره في القائمة، لكن ما دام هذا التصريح من جهة رسمية فمن المنتظر وصول التحديث لهذه الأجهزة وفي انتظار باقي الأجهزة للحصول عليه قريبا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫34 تعليقات

  1. توهم ينزلو انا محدثه من اول محدثه بدون روت او اي شي واصبرو علي الاخبار هذي جهازي نوت 3 فور جي

  2. ياسيد جاد 99% من الاخوه الغاضبين لتأخر وصول المصاصه لايعرفون ماهي مميزاته وأولهم انا وانت ياخي حسستوني أن تحديث المصاصه سيأتي ويجعل الموبايل سوبر ستار افهمو ياسادة بعد تفكير عميق مع نفسي ومحاولة فهم تفكير الشركات وجدت مايلي التحديثات تضعها الشركات لأسباب أهمها أن يتوافق التحديث الجديد مع منتجاتها مثل الساعات وخلافه ع سبيل المثال قارن جهازك الحاصل ع الكتكات بجهاز أقدم منه حاصل ع جيلي بن وأذكر لي المميزات لحد يقولي السرعه لأن السرعه والبطئ سببها الرام والبروسسر أي المعالج

  3. انا في ليبيا
    جهازي النوت 4 و عندي التحديث 501 من حوال شهر مضي و اموره 100% و الجهاز ابداع

  4. شكرا على الخبر البارحة وصل تحديث لجهاز اس 5 شريحتين للسعودية

    لمعلومية قد وصل التحديث للإمارات قبل شهر

    1. ماهو بلدك الحالي الذي من خلاله حصلت على التحديث
      علما بأني بالسعوديه وجهازي نوت 4 النسخه العالميه ولم احصل عليه
      ويوميا اتابع التحديث الهوائي وايضا عن طريق سامسونج كيز

  5. انا جهازي نوت 4 النسخه العالميه وللحين ما وصلني حتى بعض معارفي الي عندهم نفس جوالي ما وصلهم

    1. لا ي غالي تقدر تقول الجهاز اخف واسرع بس مازال الكتكات انسب للنوت ادج ومتناسق معاه اكتر .. بالنسبه لي القديم كان افضل ومتناسق مع الجهاز والادج اكتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى