اخبار الأندرويد

فيديو: سامسونج تستعرض جمال التصميم وقوة الأداء لجهاز جالاكسي S6

وتواصل سامسونج سعيها الحثيث لجلب المستخدمين ودفعهم لشراء جهازها الجديد جالاكسي S6، خاصة في ظل وصول بطل LG جهاز G4، فماذا لدى سامسونج أيضا؟

سامسونج تستعرض جمال التصميم وقوة الأداء لجهاز جالاكسي S6
سامسونج تستعرض جمال التصميم وقوة الأداء لجهاز جالاكسي S6

سامسونج تدرك أنها بالفعل نجحت مع الجهازين الجديدين: جالاكسي S6، وجهاز جالاكسي S6 إدج، ولكن رغم كل هذا النجاح إلا أن الشركة تفهم جيدا مدى الخطر المحيط بها، المنافس الأول آبل بجهازها الأيفون، ثم وصول منافس جديد شرس وهو LG G4.

بالتالي على سامسونج تكثيف حملتها الإعلانية لجذب المستخدمين قبل وصول جهاز LG لجميع دول العالم، وهذا لدفع المستخدمين لشراء أجهزتها التي تتميز بمواصفات جد قوية، فضلا عن التصميم، وكالعادة قبل الخوض في الجديد نذكركم بالمواصفات:

مواصفات جالاكسي S6 و S6 إدج :

  • شاشة لمس بمقاس 5.1 إنش، بتقنية  Super AMOLED بدقة عرض Quad HD مع دقة عرض 2560×1440 بيكسل، وبدقة وضوح 577 بيكسل، وأما جالاكسي S6 فهو ذو شاشة منحنية من الجهتين.
  • المعالج : معالج سامسونج Exynos 7420 ثماني النواة بمعمارية 64 بت.
  • معالج رسوميات: Mali.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا من نوع LPDDR4.
  • السعة التخزينية : 32 و 64 و128 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 16 ميجابكسل لها القدرة على تصوير فيديو بدقة UHD و 4K، مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل قادرة على تصوير بدقة HDR.
  • دعم شبكة CAT 6 LTE مع آخر تقنيات الاتصال.
  • حساسات متنوعة وعديدة.
  • سعة البطارية 2600 mAh في جهاز جالاكسي S6 إدج، و 2550 ميلي أمبير في جهاز جالاكسي أس 6.
  • إمكانية الاستخدام لأربع ساعات بعد 10 دقائق شحن.
  • دعم الشحن اللاسلكي.
  • نظام الأندرويد المصاصة مع واجهة سامسونج TouchWiz.
  • سمك الجهاز 7 ملم في جالاكسي أس 6 إدج، و 6.8 ملم في جالاكسي أس 6..

بعد ذكر المواصفات، سامسونج تريد التركيز على أفضل ما في الجهازين، وهو التصميم، وأيضا قوة الأداء، حيث تؤمن سامسونج أن تصميم جهاز جالاكسي S6 هو الأفضل، باعتبار اعتماده على المعدن مع تصميم جريئ، فأدارت أخباركم عنه من خلال هذا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=k6RQ5NUxpmo’]

بعد الاعلان حول التصميم، تريد سامسونج أن تخبركم عن قوة الأداء، باعتبار المواصفات التي يحويها الجهاز، حيث تقول سامسونج أنه سيقدم أداء عالي جدا، فإليكم الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=VuQazLONhXE’]

سامسونج لن تتوقف عند هذا الحد، ننتظر منها المزيد من الاعلانات، لكن أنت كمستخدم، هل اشتريت جهاز جالاكسي S6؟ أم تفكر في غيره؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. نفسيه ذا ومتعصب كن شركة ابل شركة ابوه

    والله لم اقتني جهاز وانبهر به اكثر من جالكسي اس 6 ايدج حتي كل من شاف الجهاز شكليا اثني عليه اما عمليا عن تجربه شي غير طبيعي تطور كبير وابداع نصيحه جربوا الجهاز وما تندموا

  2. هذا فقط رأيك الخاص لأن الكثير لا يشاطرك الرأى على الإطلاق و SAMSUNG هى الأفضل شاء من شاء و أبا من أبا و لا ايفووون و لا غيرها من يرفع SAMSUNG فهى شركه عملاقه و باجتهادها نجحت و فرضت نفسها على الجميع بقوتها و إبداعاتها و طبيعى ان نرى الحاقدين يهاجمون العملاق SAMSUNG و لكن هيهات هيهات.

  3. شكراً لكم. جهاز s6 تقليد وتتباها به !! أحد يتباها بتقليد! ماحد رفع سامسونغ غير أبل الأن أبل تصنع وتبدع وسامسونغ بكل جراءت ووقاحة تستنسخ أجهزة أبل! نسخ لصق ياسامسونغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى