اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار جهاز HTC One M9 في الماء لمدة 20 دقيقة ماذا حصل؟

في كثير من الأحيان نحتاج إلى مثل هذه الاختبارات، للتعرف عن قدرات جهازنا المستقبلي ولنقرر هل يستحق الشراء أم لا، اليوم اختبار الغطس في الماء سيخضع له جهاز HTC ONE M9، فكيف سيكون حاله؟

فيديو: اختبار جهاز HTC One M9 في الماء لمدة 20 دقيقة ماذا حصل؟
فيديو: اختبار جهاز HTC One M9 في الماء لمدة 20 دقيقة ماذا حصل؟

تعرفنا على جهاز HTC One M9، طبعا ضمن المواصفات لم نطالع ولم نعلم أن الشركة جعلت الجهاز مقاوما للماء، ولا يملك شهادة ولا معيار مقاومة الماء والغبار، ولا هذه عادة الشركة، حيث لا تركز على هذا الأمر، ولا تولي له اهتماما كبيرا لحد الآن.

رغم ذلك لا يعني أن الجهاز سيكون ضعيفا أمام الماء، والدليل اختبار اليوم الذي سنراه، والذي سيحدد لنا مدى قدرة الجهاز على مقاومة الماء، وفي حال سقط الجهاز في الماء – لا قدّر الله- فكم تحتاج من الوقت لإنقاذه قبل أن يتوقف عن العمل !

شاهدوا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=Wu_Um-kR2dE’]

الاختبار ليس عبثا، بل كما قلنا سيعطيك تصورا ونظرة من خلالها ستتخد قرارك حول شراء الجهاز، أو في حال اشتريته أن تحذر من الاقترب من الماء، حيث كما يظهر في الفيديو الجهاز صمد لمدة 16 دقيقة قبل بداية حصول التغييرات في العمل وبعض المشاكل، إلى أن توقف عن العمل بعد 23 دقيقة.

بطبيعة الحال، يجب ان تنتبه إلى أن الجهاز قد يسقط في الماء لمدة يسير، لكن قد تتسرب بعض القطرات التي تفسد الجهاز بعد فترة من الزمن، لذا يبقى الحذر واجبا، بخاصة إذا كانت الشركة لم تعلن عن ميزة مقاومة الماء في الجهاز.

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. والله ما اصدق الا لما الشركه نفسها تقول ضد الماء لاني مستحيل اخصر فلوس ادفعها علشان فديو ممكن يكون مضروب عشان المبيعات تكتر وبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى