اخبار الأندرويد

شركة Sharp تعلن عن شاشة خرافية بدقة 4K للهواتف الذكية !

الشاشة كما نقول دوما أهم عنصر في الهواتف الذكية، الكثيرون يشترون الجهاز فقط لأن شاشته ذات دقة عالية، بالنسبة لشركة شارب اليابانية فهذه الصناعة ستصبح أفضل !

شركة Sharp تعلن عن شاشة خرافية بدقة 4K للهواتف الذكية !
شركة Sharp تعلن عن شاشة خرافية بدقة 4K للهواتف الذكية !

حاليا وفي الأسواق أعلى دقة متوفرة للشاشات هي 1440×2560 بيكسل وبكثافة ألوان لا تتجاوز 550 بكسل، وهذا ما نجده لدى سامسونج، وقريبا شركة LG، والتي أعلنت عن شاشتها الخرافية لهذا العام.

لكن يبدو أن شركة شارب اليابانية تريد أن تقول لكم شيئا آخر، صناعة الشاشات حاليا لن يتوقف عند دقة QHD في الهواتف الذكية، بل سيصل حتى دقة 4K، وهي أعلى دقة متوفرة افتراضيا، رغم وجود ما هو أكثر منها.

على كل حال، الشركة أعلنت عن نجاحها في توفير شاشة بدقة 4K، بمقاس 5.5 إنش، بالتالي إذا صغر المقاس ستكون الدقة أعلى، ومقاس 5.5 إنش هو أغلب ما تعتمد عليه الشركات في صناعة هواتفها ولا تتجاوزه.

من الناحية الواقعية، نحن بحاجة إلى هذه الشاشات، باعتبار ان جودة الكاميرات قد وصلت للتصوير بهذه الدقة، من جهة أخرى، الشركات بحاجة إلى معالجات قوية ومعالجات رسوميات أفضل، مع بطارية أكثر تستطيع كلها تشغيل هذه الشاشة الخرافية، على كل حال، نحن ننتظر ما هو قادم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى