اخبار التطبيقات

تطبيق Password Secure Manager لحفظ حساباتك وكلمات المرور في مكان آمن، اكثر من مفيد

كلنا نملك العديد من الحسابات في العديد من المواقع، ونملك عدة حسابات أخرى متنوعة، سواء بنكية أو غيرها، وهي من الأهمية بمكان، لكن المشكل من كثرتها قد تنساها، إن كنت تعاني من هذا فالحل موجود مع تطبيق اليوم.

تطبيق Password Secure Manager لحفظ حساباتك
تطبيق Password Secure Manager لحفظ حساباتك

نعم، من المؤكد أنك ممن يملكون كثيرا من الحسابات المتعددة، في مواقع الشبكات الاجتماعية أو غيرها، أو بنوك، أو دراسة أو غيرها من الحسابات المهمة، فهل تعاني من النسيان بسبب كثرتها؟ حسنا تطبيق Password Secure Manager جاء ليوفر لك الحل.

ببساطة، كلمة مرور واحدة وتطبيق يقوم بدلا عنك بمزامنة كلمات المرور والدخول إلى حساباتك في آمان تام، دون الحاجة إلى كثرة كتابة كلمة المرور، خاصة إن كنت تملك عدة حسابات وعدة كلمات مرور، أكيد ستختلط عليك، لكن هذا التطبيق سيساعدك حتما.

مزايا تطبيق Password Secure Manager:

  • واجهة سهلة بسيطة الاستخدام بدون أي تعقيدات.
  • لا داعي للخوف في حال فقدت جهازك – لا قدّر الله- أو تم اختراق حسابك دروبوكس، فلن يستطيع أحد الدخول ما لم يملك كلمة المرور الرئيسية الخاصة بالتطبيق.
  • نسخ احتياطي لجميع معلوماتك، الحسابات وكلمات المرور، ويمكنك الوصول إليها في أي وقت ودون خوف الضياع، وحفظها في حسابك دروب بوكس.
  • متصفح ويب سريع بمزايا عديدة، أهمها حفظ المعلومات والدخول التلقائي إلى الحسابات دون الحاجة إلى معاودة كتابتها في كل وقت.
  • كلمة مرور رئيسية لإدارة جميع الحسابات، دون الحاجة إلى كثرة كتابة كلمة المرور، فكلمة المرور الرئيسية تكفي.
  • يدعم العديد من الخدمات والمواقع العالمية.

بالتالي مع هذه الميزات، يكفي فقط أن تقوم بوضع معلوماتك، وفي حال أردت الدخول إلى أي خدمة أو موقع لا داعي لتكرار كتابة المعلومات، فقط أكتب كلمة المرور الرئيسية والتطبيق لوحده سيقوم بالدخول إلى حسابك بكل سهولة وأمان.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.0 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 6.0.1 بتاريخ: (08 – 12 – 2014)

الحجم: 2.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق ضروري ومهم لمن يملك حسابات مهمة كثيرة ويرغب في إدارتها وحفظ المعلومات في أمان.

لتحميل النسخة المجانية :

المطور: Gladrap Studio 

السعر : مجانا 


لتحميل النسخة المدفوعة :

المطور: Gladrap Studio 

السعر : 1.99$ 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Password Secure Manager لحفظ حساباتك
تطبيق Password Secure Manager لحفظ حساباتك

‫6 تعليقات

  1. حفظ كل كلمات السر في دروب بوكس!!

    اهم شيء يجب التدقيق في برنامج من هذا النوع هو اين سيقوم بحفظ كلمات سري وحساباتي وآلية مزامنة تلك المعلومات الحساسة! يجب أن يكون اي برنامج من هذا النوع يقوم بالمزامنة على سيرفرات أبل (آي كلاود حصراً) وبنظام تشفير أثناء اجراء المزامنة بنظام ٢٥٦ بت حتى لا يكون هناك فرصة لاختراق المزامنة! فكيف يجدر بنا أن نسلم نسخة عن جميع بياناتنا الحساسة بالاضافة لصورة رقمية عن بصماتنا الشخصية لجهة غير موثوقة ولها تاريخ اختراق سابق وهي دروب بوكس؟؟ تتباهى الشركات بأنها تقوم بمزامنة المحفوظات والمعلومات على سحابة أبل لامانها كوتس أب وفيبر وغيرهم كثير جداً فكيف ببرنامج( مابنعرف قرعة ابوه من وين) ان يكون جديراً بالثقة وهو لايملك الحد الأدنى من معايير الشركات المحترمة للأمان؟؟ دروب بوكس غير آمن مع ان لدي عندهم اشتراك مدفوع لكنني قمت بسحب جميع ملفاتي من خدمة دروب بوكس ونقلتها لخدمات سحابة أبل وقمت بشراء حجم اضافي لديهم لزيادة الثقة لاني تعرضت لفقدان جزء من ملفاتي على دروب بوكس عند الاختراق الذي وقع عليهم العام الماضي وتوقفت خدمتهم يومين حتى قاموا باستعادة نسخة احتياطية من الملفات واعلن الهاكرز حصولهم على مجموعة ضخمة من صور وبيانات المستخدمين كون دروب بوكس لا تقوم بتشفير المعلومات التي نخزنها على سيرفراتها عكس أبل فحتى لو نجح احد باختراق وسرقة معلومات لن ينجح بمعرفة محتوى الملفات وفك تشفيرها او تشغيل الصور المحفوظة بديهم واغلب ما يتم سرقته من ابل هو بسبب اهمال المستخدم لحفظ كلمة سره وبالتالي عندما ينجح احدهم باستغلاله وسرقة كلمة سره يقوم المخترق بفتح المعلومات بشكل غير مشفر لانه مخول له بالدخول بموجب كلمة السر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى