اخبار الأندرويد

نوكيا ستدخل عالم الأندرويد عام 2016 – هل ستقوى على المنافسة؟

نوكيا إسم عريق في عالم الهواتف، يمكن تسميتها الهواتف الغبية، ولكنها فشلت في الهواتف الذكية لأنها اعتمدت على الوندوز فون، لكن ها هي الأخبار تشير إلى أن الشركة تريد الاعتماد على الاندرويد ودخول عالمه العام القادم.

نوكيا ستدخل عالم الأندرويد عام 2016 - هل ستقوى على المنافسة؟
نوكيا ستدخل عالم الأندرويد عام 2016 – هل ستقوى على المنافسة؟

 

قامت مايكروسوفت بشراء نوكيا في وقت سابق، ولكن هناك قسم من الشركة لا يزال مستقلا، وسيبدأ العمل بشكل جاد خلال العام القادم، حيث ترغب نوكيا باستعادة أمجادها، وهذا من خلال الاعتماد على نظام الاندرويد، باعتبار النظام الأفضل والأكثر انتشارا.

نظام الاندرويد بحسب ما تعتقده نوكيا سيتيح لها الدخول في عالم الهواتف الذكية بقوة، طبعا بروحها الخاصة، لكن السؤال: هل تريد نوكيا استغلال اسمها الشهير وسمعتها الكبيرة في العالم النامي على الأقل للحصول على حصة كبيرة من السوق؟ نعم هذا احتمال وارد، لكن نوكيا تأخرت كثيرا.

فالشركات الجديد عنها حصلت على حصتها من السوق، وحاليا لدينا جيل واسع لا يعرفون إلا هذه الشركات، حتى وإن كانوا يعرفون نوكيا، فولائهم حاليا لشركات أخرى مشهورة في عالم الاندرويد، لكن ربما نوكيا لديها خطط أخرى، ربما ستعتمد فارق السعر مع المواصفات العالية، فهذا هو حلها الوحيد لاستغلال اسمها الشهير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. نوكيا شركه رائعة لكن نع الاسف الشديد حين اقترنت مع مايكروسوفت افسدتها وابعدت محبي اجهزة بالنسبه لي اعشق اجهزة من ناحية الكاميرا والتصنيع واظن انها اتخذت القرار الصحيح بجعل اجهزتها بأنظمة اندرويد ووستعود قريبا

  2. انا من محبي نوكيا لكن باعت نفسها بسعر بخس وكل شي ينحب فيها ذهب لمايكروسوفت
    1- جودة التصنيع
    2- ترخيص عدسات زايس
    3- خاصية بيورفيو
    4- شاشة كلر بلاك
    5- ارسال FM
    6- عرض شاشة الهاتف عن طريق التوصيل مخرج سماعة الاذن
    7- تريد بيع خرائط heer
    اذا بترجع اتوقع اجهزتها راح تكون مثل هواتف اينجو الصينيه
    نوكيا نفت الخبر الرجوع للتصنيع هواتف للمستخدمين !

  3. ولله اذا مثلا ركبت نظام اندرويد واصبح اجهزتها بمواصفات رائعه واسعار مناسبه اكيد بنرجع للنوكيا فالنوكيا كانت سيده الجوالات بلا منازع وحان الوقت لعودتها

  4. اكيد تتفوق بس اذا غيرت تصميم الجهاز بما يتناسب والاجهزة الموجودة الان. وتكون البطارية والشاشة ذات جودة عالية انذاك يمكن ان نقول تعيد المكانة التي افتقدناها ولها محبين كثر وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى