اخبار الأندرويد

موتورولا ترد على LG: نحن أول من استخدم الجلد الطبيعي في أجهزتنا !

الحقيقة تقول: ليس شرطا أن تكون الأول في توفير الشيء، لكن الأهم أن تكون الأفضل، ربما LG تعمل بهذه الفكرة، لكن موتورولا لديها رأي آخر في الموضوع !

موتورولا ترد على LG: نحن أول من استخدم الجلد الطبيعي في أجهزتنا !
موتورولا ترد على LG: نحن أول من استخدم الجلد الطبيعي في أجهزتنا !

كلكم تعلمون أن LG أعلنت رسميا عن جهازك LG G4، وأكثر شيء مميز فيه عدا المواصفات، هو التصميم الجميل والرائع، والخلفية المصنوعة من الجلد، LG تفاخرت بهذا الأمر وقالت بأنها تأخذ وقت طويلة جدا يصل إلى 4 أشهر من أجل تصنيع هذا الجلد، وبالتالي هذا يعني جودة عالية.

بالتالي إن كنت تحمل جهاز LG فهذا يعني أنك تحمل جهاز راقي ومميز، وهذا ما يمتاز به الجلد، فهو رمز الفخامة والروعة، وهذا ما قالته LG، لكن يبدو أن موتورولا لديها رأي آخر، حيث تقول أنها هي أول من وفر الجلد في أجهزتها، وقد نشرت تغريدة تسخر فيها من LG.

هذه التغريدة التي ردت عليها LG باستهزاء آخر، لكن يبدو أن المتابعين المنصفين والغاضبين من LG بسبب ضعف مواصفات جهازها الجديد، كانت بالمرصاد، وأنصفت شركة موتورولا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى