اخبار الأندرويد

فيديو: LG تشير إلى وجود عدسة F1.8 في جهاز LG G4

تواصل شركة LG إرسال الإشارات بخصوص جهازها القادم LG G4، اليوم تلمح لنا الشركة حول كاميرا الجهاز، والتي ستكون مميزة بحسب الشركة !

فيديو: LG تشير إلى وجود عدسة F1.8 في جهاز LG G4
فيديو: LG تشير إلى وجود عدسة F1.8 في جهاز LG G4

أولا، عرفنا في موضوع سابق إعلان شركة LG عن شاشات جديدة، ورأينا عدة تقارير تشير إلى ذلك، وأشرنا إلى عدة تسريبات تتحدث عن الجهاز، وعن مواصفاته المحتملة، وكيف أنه من الممكن أن تطلق الشركة نسختين من الجهاز واحدة كبيرة والأخرى أساسية بنفس المقاس المعتاد.

على كل حال، الشركة لم تتوقف عن هذا، ها هي ذي تنشر مقطع فيديو جديد، تشير من خلاله إلى ان جهازها القادم سيحوي كاميرا ذات فتحة عدسة بمقاس F1.8، مما يعني قدرة كبيرة على التقاط وجذب الضوء، وبالتالي صور ذات وضوح عالي وبألوان حقيقية !

بطبيعة الحال، الكاميرا ميزة أساسية في كل جهاز، وأي شركة تريد أن تنافس عليها الحرص على تقديم أفضل الكاميرات، فإليكم مقطع الفيديو من شركة LG:

الفيديو واضح الدلالة ويشير إلى قوة عدسة الكاميرا في الجهاز القادم من LG، بالتالي لم يبق لدينا سوى انتظار الشركة الاعلان عن الجهاز لنتعرف عليه رسميا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى