اخبار الأندرويد

شركة LG تعدكم بشاشة خرافية الدقة في جهاز LG G4

أهم عنصر قد يدفعك لشراء جهاز ما، هي الشاشة، نعم كلما ترى أن شاشة الجهاز نقية وذات دقة عاليا، فهذا سيسلب نظرك وإعجابك، يبدو أن LG فهمت هذا، وها هي ذي تعدكم بشاشة جد نقية !

جهاز LG G4 قد يحوي شاشة بدقة 3K
جهاز LG G4 ذو شاشة عالية الدقة

طبعا، وكما قلنا سابقا، فجهاز LG G4 من أكثر الاجهزة الذكية انتظارا، فبعد النجاح الذي حققه جهاز LG G3 وقبله LG G2، ها هي ذي الشركة تطمح بالفعل لتواصل مسيرتها ولتعلن عن جهازها جديد بمواصفات أقوى، وقد تعرفنا على ذلك في مواضيع سابقة، لكن اليوم الحديث سيكون عن شاشة الجهاز.

وطبعا شركة LG شهيرة في عالم التلفزيون، والحق يقال أنها تبدع في عالم الشاشات ومنذ عقود من الزمن، دوما كانت السباقة لابتكار أفضل الشاشات وأكثرها دقة، باعتبار هذا، ها هي ذي تعدنا بتوفير شاشة عالية الدقة لجهازها القادم.

طبعا جهازها القادم هو LG G4، وبحسب الشركة فإن الشاشة التي ستقوم بالكشف عنها ستحمل مواصفات هائلة مثل: دقة 2550×1440 بيكسل، ومقاس الشاشة سيكون 5.5 إنش، وكما قلنا فهذه ربما نسخة النوت من الجهاز.

LG تقول لكم أن الشاشة ستحوي ميزة Advanced In-Cell Touch والتي تساعد على التعرف على اللمس حتى ولو كانت الشاشة رطبة بأي سبب كان، البخار أو غيره، والأهم كثافة الألوان التي ستكون 538 بيكسل.

بالنسبة لسطوع الشاشة فـ LG تقول أن الشاشة ستكون أفضل من حيث السطوع بنسبة 30 ٪ من باقي الشاشات الموجودة حاليا، مع معدل تباين أكثر من 50 ٪، فماذا بقي؟ نعم لم يبق سوى أن نرى هذا الجهاز ونقارنه مع أجهزة سامسونج الحديثة التي تحوي شاشات من حيث الأرقام وبخاصة كثافة الألوان أفضل مما ستقدمه LG، لكن ربما التجربة تعطينا نتائج أخرى، ننتظر ونرى !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. نتمنى تفهم إل جي أهمية البطارية لأن شاشة G3 كانت شرهة جداً واستغنيت عن الجهاز بسبب عمر البطارية القصير.
    نقطة ثانية لازم كل شركات الأندرويد تفهمه وهو مسألة الخصوصية – تاركين المستخدمين يتهكرون ومعلوماتهم وصورهم بأيدي مطوري التطبيقات وهم ولا سائلين. المفروض يفعلوا ميزات حماية الخصوصية مثل أبل وإلا فهم شركاء في التجسس على المستخدمين.

  2. LG المنافس الاقوى لسامسونج لكن حاليا سامسونج بالقمه يجب أن نقر بآن القمه ليست ثابته والدليل نوكيا وبعدها اجهزه البلاك بيري وايفون تسير بنفس الطريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى