اخبار الأندرويد

فيديو: LG تستعرض مزايا واجهة UX 4.0 الجديدة مرة أخرى

نحن ننتظر جهاز LG G4، وكنا نعتقد أن شركة LG سوف تقدم لنا مفاجئة، لكن ها هي تتبع خطة أخرى تماما، حيث تقوم يوما بعد آخر بالإعلان رسميا عن مزايا الجهاز حتى قبل المؤتمر الرسمي للكشف عنه، اليوم سنتحدث عن جديد واجهة LG الذكية.

فيديو: LG تستعرض مزايا واجهة UX 4.0 الجديدة مرة أخرى
فيديو: LG تستعرض مزايا واجهة UX 4.0 الجديدة مرة أخرى

نحن ننتظر يوم 28 من الشهر الجاري بفارغ الصبر، لكن يبدو أن LG لا تريد اعتماد عنصر المفاجئة، بل عنصر التشويق لرؤية الجهاز، حيث تعتمد ومنذ فترة طويلة أسلوب الكشف عن مزايا الجهاز القادم وهو LG G4، حيث نشرت العديد من الصور بل والمواصفات، وكذلك الميزات البرمجية.

من الميزات البرمجية الذكية أيضا التي كشفت عنها الشركة، واجهة LG UX 4.0، وهي واجهة جديدة تتيح للمستخدم القيام بأعمال كثيرة بسرعة وسهولة فقط من خلال الواجهة، دون تعقيد ولا كثرة دخول وخروج وحيرة.

قمنا بنشر فيديو سابق لواجهة LG UX 4.0، وها هي ذي LG تقوم بنشر الجزء الثاني من الفيديو، حيث تستعرض فيه بعض المهام التي يمكن القيام بها من خلال الواجهة الذكية التي قامت الشركة بالحرص على جعلها أفضل وأحسن، أجمل وأكثر فاعلية، فإليكم الفيديو:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا من عشاق هذي الشركة
    شركة محترمة وراقية في خدماتها وكل ما تقدمة في اجهزتها
    من استخدمت g3 نسيت السامسونج والسوني والاتش تي سي وحتى الايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق