اخبار الأندرويد

فيديو: شركة LG تعلن عن الواجهة الجديدة UX 4.0

نحن ننتظر جهاز LG G4، والشركة يوما بعد آخر تقوم بالكشف عن أوراقها، ربما من باب التشويق، وربما من باب استعراض العضلات وتحضيرنا نفسيا، إليكم جديد اليوم .

فيديو: شركة LG تعلن عن الواجهة الجديدة UX 4.0
فيديو: شركة LG تعلن عن الواجهة الجديدة UX 4.0

من المؤكد انكم تذكرون أن شركة LG أعلنت عن مؤتمرها والذي سيكون يوم 28 من الشهر الجاري، من جهة أخرى، عرضت لنا الشركة وأعلنت عن عملها على شاشة بدقة عالية جدا، وأنها ستكون من أفضل الشاشات المتوفرة في السوق، ومن عدة نواحي.

طبعا وقد عرضنا لكم العديد والكثير من التسريبات، كل هذا له علاقة بجهاز LG G4، الذي تنوي الشركة المنافسة به في السوق، بالتالي عليها وضع كل ثقلها في الجهاز، ابتداء من التصميم الجميل، المواصفات الراقية.

بخصوص التصميم فالجهاز سيكون من المعدن كما نقلنا لكم من قبل، ومن جهة المواصفات التقنية، فالجهاز سيحصل على أعلى المواصفات المتوفرة في السوق، مع توفره على ميزة البصمة، ماذا بقي للشركة؟ نعم بقي لها أن تحرص على إظهار النظام على الجهاز على أجمل شكل ممكن.

لذا ها هي ذي تعلن لنا عن واجهة UX 4.0، هذه الواجهة التي حرصت الشركة على ان تكون أذكى، أفضل، أكثر فاعلية، ابتداء من عرض الودجت المتنوعة، إلى المزايا الذكية، مثل عرض النصائح المتعلقة بالطقس، وصولا إلى دمج جميع تحديثات محتوى التطبيقات في مكان واحد على ودجت واحد، بطبيعة الحال مع مزايا أخرى، يمكنكم مشاهدتها عبر الفيديو التالي:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى