تقارير أبل

عرض آبل: استبدل جهازك القديم مهما كان بجهاز أيفون أو آيباد جديد !

آبل تفكر في دحر الأندرويد وباقي الشركات، وها هي ذي بالفعل تقوم بإطلاق خطة تجارية ذكية لجذب أصحاب هذه الأجهزة، فلنتعرف عليها، وهي تخصكم يا أصحاب الأندرويد أو الوندوز فون والبلاكبيري !

عرض آبل: استبدل جهازك القديم مهما كان بجهاز أيفون أو آيباد جديد !

أخبرناكم من قبل أن آبل ستقوم بإطلاق برنامج تجاري لاستبدال أجهزتكم القديمة بأجهزة جديدة، البرنامج ليس خاصا بالأيفون والآيباد كما هي عادة آبل من قبل، بل أصبح يشمل أجهزة الاندرويد المختلفة، وأجهزة وندوز فون، وكذلك البلاكبيري، سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

بكل تأكيد هدف آبل من وراء هذا البرنامج هو جذب هؤلاء المستخدمين ممن لديهم إعجاب بالأيفون أو الآيباد، إلى أن يتشجعوا ويستبدلوا أجهزتهم الأخرى بجهاز أيفون، لكن حصرت الأمر فقط في الأيفون 5c، أو الأيفون 6 والأيفون 6 بلس، على أن يتم توسيع العملية بشكل كامل لشمل الآيباد، والماك بوك !

آبل في هذه الخطة ستعتمد على شركة كطرف ثالث تساعدها في هذه الخطة، وهي شركة Brightstar، التي ستقوم بتقييم الجهاز بالسعر المناسب له بحسب حالته، ثم ستعطي للزبون رصيدا على الايتونز، يتيح له الحصول على أحد أجهزة آبل المذكورة آنفا.

وباعتبار قيام آبل بحصر الاختيار على أجهزة الايفون، فإنه لا يمكنك بواسطة هذا الرصيد شراء ساعة آبل ولا أجهزة ماك ولا غيرها، ويمكنك الحصول على تقييم لجهازك من خلال الدخول إلى صفحة آبل الخاصة بهذه الخطة التجارية.

آبل حاليا لا توفر هذا البرنامج التجاري في جميع البلدان، فهو متوفر في: الولايات المتحدة الامريكية، كندا، بريطانيا، فرنسا، سويسرا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، وهولندا، ومتوفر في الصين أيضا.

قد تتساءل عن الملفات التي في جهازك، آبل تقدر الخصوصية كثيرا، حيث ستقوم بنقل جهات الاتصال من جهازك القديم إلى جهازك الجديد الأيفون، والصور وباقي المحتوى يمكنك نقلها بنفسك دون أي عناء، وآبل ستقوم بتوفير موظفين مدربين لهم كامل القدرة والكفاءة على تسيير هذه العملية، والتي من المتوقع أن تبدء قريبا، بعد التحضير اللازم لها، على أن هذا البرنامج سيكون مقتصرا على بعض مناطق العالم دون غيرها !

بالتالي إن كنت مقيما في إحدى البلدان التي متوفر فيها هذا البرنامج من طرف آبل، فيمكنك الدخول إلى الصفحة المذكورة سابقا، أو التوجه إلى أي متجر رسمي من آبل، والاستفسار ومعرفة قيمة جهازك، وقبل ذلك يمكنك التخطيط والتفكير أي جهاز تريد مقابل ذلك !

 هل تفكر باستبدال جهازك والحصول على أيفون جديد؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫85 تعليقات

  1. طيب يستبدلون جوال ايفون 6s بلس المشكله كلها انه جديد له 3شهور ماقدرت افتحه بعد الفورمات نسيت الاي كلاود والمحلات يطلبون مبالغ عشان يفتحونه لي ابي الطريقه والاليه وابي محل معتمد من قبل ابل بالرياض

  2. اود تبديل جهاز ايفون 5s و ايباد تو وايفون 6s كيف الطريقه مع العلم عندك كراتينها

  3. وهستفاد ايه بقي ماهيقدروا تمن موبايلي بسعر مستعمل وهشتري واحد جديد وهدفع فرق سعر يعني انا الخسرانه

  4. اذا الرياض عاصمة الثقافة مافيها تبديل فالايفون مايسوى شكله ولا ثمنه سامسونق السعودية بشركة أبل ومن معها ومن ورائها

  5. ابيي .. مافي بالسعوديه ؟
    طيب اي دوله من الخليج
    شيودينا بلاد الغرب نستبدل
    نبي الخليج اقرب لنآ
    اللي يعرف يفيدنا

  6. طيب اشركه ماهي موجوده عندنا ليش مافيه بالسعوديه ولابي دوله عربيه بس بادول الغربيه والسعوديه ودول الخليج موموجده وكيف تغير جهازك وشلون الطريقه

  7. ياخوان ركزو بالخبر معناه تعطيهم جهازك القديم ويقيمو للك القيمه وتدفع الفرق فهمتو ياعباقره والمبكي ان البعض من ذكائه الحاد فهم ان شركه ايفون سنعطيه جهاز بديل مجانا طيب الواحد منكم ياخذ جهازه لسوق الجوالات ويببعه لاعلئ سعر يجده ويتجه لاقرب محل يبيع ايفون ويشتريه اما الشركه الام وفروعها فقيمه الجهاز فيها اعلئ

    1. صح لسانك يذكي انا كل ما اوري واحد الاعرض يقولون نفس كلامك شكراً انك نبهتني يا ذكي
      وسلام عليكم ورحمة الله

  8. أنا قمت باستبدال آيفوني ٤ اس القديم إلى واحد جديد ٤اس مع دفع ٩٣٣ ريال تقريبا
    أبل تستبدل نفس القديم بواحد جديد مع دفع الفرق من نفس الالآيفون يعني لا تستطيع استبدال آيفون ٤ اس بآيفون ٥ أو ٥ اس أو ٦

  9. الخبر اعتقد اعلاني فقط لترويج منتجات ابل لمواجهة هروب مستخدمي ابل لصالح جلاكسي .

  10. ممكن تفيدوني بالرابط الحقيقي للخبر او الصفحة مو موقع أبل الرسمي
    الاستور الأمريكي طبعا

  11. البرنامج ليس خاصا بالأيفون والآيباد كما هي عادة آبل من قبل، بل أصبح يشمل أجهزة الاندرويد المختلفة، وأجهزة وندوز فون، وكذلك البلاكبيري، سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

  12. الموضوع يشمل جميع الأجهزة
    بما فيها Appel
    البرنامج ليس خاصا بالأيفون والآيباد كما هي عادة آبل من قبل، بل أصبح يشمل أجهزة الاندرويد المختلفة، وأجهزة وندوز فون، وكذلك البلاكبيري، سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

  13. انا كل يوم بتنظركو تنزلو جيلبريك ios 8.1.3 اعطنوا موعد محدد او تواصلو معك المطورين

  14. سلام عليكم انا لدي ايفون 4c هل يمكن استبداله وانا اعيش في عسير هل يوجد فرع لابل وشكراا

  15. اعتقد ان ردة الفعل ستكون عكسية على ابل وستفقد زبائنها الاوفياء القدماء لانها لم تكافئهم على وفائهم بل استبدلتهم بغيرهم من محبي الشركات الاخرى وربما ستفقد ايضا محبي الشركات الاخرى ايضاً – من بغاه كله خلاه كله .

  16. شركة دماغها متكلفة وبعديين الفكرة قديمة نفذها شركات tv وشركات غسالات و خلافه بس
    هتنجح لو أبل وفرت فعلاً الفنيين الي ينقلوا الداتا مٍـٍْ♡̨̐ـِْْنِْْ الجهاز القديم لل حديث
    بالتوفيق أبل

  17. صحيح الوصول للقمه سهل ولكن الحفاض عليه صعب
    ابل قفلة ثغرات الجل بريك وأوكد لهم ان ثلاث ارباع مستخدمي اجهزة ابل ان تركوها ويستخدمون اجهزة اندر ويد والبقيه الي احتفضو باجهزة ابل تجعله رديف للاندرويد وليس اساسي كما هونعروف الان والمسأله مسألت صبر متى مانفذ بتشوف بعينك

  18. ياليت وكيف. ?ومتى العرض وأين الرابط الستبدال انا جهازي ايفون ٥ ابي أبدل ايفون ٦ ذهبي وبعد اتشرط ☺️

  19. عرض تجاري إستغلالي لحاملي اجهزة أيفون فوق الاحتكار لهذه الشركة الى انه يحدونك على الشراء بالسعر المناسب لشركه والتغيير على أشياء محدودة.

    (إن شاء الله اني مغيركم من حياتي :/
    وخلي تقنيتكم لكم تستفيدو منها بالطريقة الي تناسبكم )

  20. بالعكس ابل شركه كبيره ولها ملاييين المحبين
    اهي فقط تبي اطلع لكم فكره جديده تخص شركتها ولا احس سواها من قبل
    ابل شركه كبيره ونظامها قوي والملايين والملايين يحبونها
    وشركه مميزه
    شكراً ابل

  21. يقولك مايشمل اجهزة ابل وهالعرض للاجهزه الاخرى لجذب العملاء
    يعني عندك بلاك بيري قيمته ١٠٠ دولار مثلا تستبدله بايفون او ايباد اذا كان سعره ١٠٠ دولار اذا جهازك مايغطي المبلغ ماتقدر تستبدل

  22. انا اعتقد ان الابل شعر انه بدأ يفقد موقعه الريادي في اجهزة الهاتف الذكي والاجهزة اللوحية مما جعله يحاول في استباق الأحداث. اتصور بعد الاتفاقية الأخيرة بين أبل وسامسونج اصبح لدى الجميع شك في قدرة ابل على الإستمرار في الريادة .

  23. يعني تقريباً مثل اني اروح ابيع جهازي الحالي وازود فوق قيمته واشتري الجهاز الجديد

    هكذا فهمت
    هل المقصود هكذا او ان اسعار ابل ستكون مخفظه للي يستبدل عندها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى