اخبار الأندرويد

صورة مسربة لجهاز Nubia Z9 من شركة ZTE – هل هذا تقليد؟

حاليا نحن لا ننتظر فقط شركة سوني وLG، بل ننتظر أيضا شركة ZTE لتكشف لنا عن جهازها الرائد لهذا العام، ونقصد Nubia Z9 والذي تحدثنا عنه سابقا.

صورة مسربة لجهاز Nubia Z9 من شركة ZTE - هل هذا تقليد؟
صورة مسربة لجهاز Nubia Z9 من شركة ZTE – هل هذا تقليد؟

شركة ZTE من بين الشركات التي ينتظرها كثيرون في الصين وحول العالم لتخرج لهم جهازها الرائد لهذا العام، نحن على موعد بالتالي مع مفاجئة الشركة وهو Nubia Z9.

الصورة التي ترونها في الأعلى هي أحد الصور المسربة مؤخرا للجهاز، وكما ترون الجهاز ذو شاشة منحنية، يبدو تماما كما هو عليه جهاز سامسونج جالاكسي S6 إدج، ولكن بشاشة أقل انحناء، فقط ربما الصورة لا تظهر بشكل جيد.

لكن على العموم الشركات تسمي هذا وحيا والعامة تسميه تقليدا ونقلا من شركة عن أخرى، على كل حال، ما يهم هو الاستخدام المفيد للجهاز وأن يرقى ليكون ضمن أفضل الأجهزة لهذا العام.

بالنسبة للمواصفات، فمن المفترض أن الجهاز سيكون ذو مواصفات جيدة كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج Snapdragon 810
  • ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجا.
  • مستشعر بصمات.

هذا حاليا ما تم الكشف عنه، تبقى المواصفات الاخرى ستكون أفضل كالعادة، وفي انتظار أن يكون السعر منخفضا كعادة الشركة والشركات الصينية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى