اخبار الأندرويد

شركة LG تدعوكم لمؤتمر خاص للكشف عن جهاز LG G4 !

شركة LG هي الشركة الأخيرة التي لم تقم بطرح جديدها لهذا العام، ونحن ننتظر LG G4، وها هي ذي الشركة تدعونا لمؤتمر خاص بها فما التفاصيل؟

شركة LG تدعوكم لمؤتمر خاص للكشف عن جهاز LG G4 !
شركة LG تدعوكم لمؤتمر خاص للكشف عن جهاز LG G4 !

كما ترون الشعار فوق، LG تقول لكم احفظوا وسجلوا التاريخ، إنه 28 من شهر أبريل، أي خلال الشهر الجاري، ستقوم الشركة بعقد مؤتمر شعاره كما يظهر في الصورة، والذي له دلالة على أن المنتج القادم سيكون مميزا ورائعا.

بحسب التوقعات فإن الجهاز سيكون LG G4، وليس فقط وحيدا ربما سنرى بجنبه نسخة أكبر، على غرار ما فعلت آبل وما فعلته سامسونج، وكذلك HTC، وهذا لتعزيز مكانتها، بحيث تكون هناك نسخة بمقاس شاشة 5.1 إنش، وأخرى بشاشة 5.5 إنش لجذب محبي أجهزة الفابلت.

بالنسبة للمواصفات، فلا يوجد تسريبات أكيدة ولكن شبه توقعات كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.1 إنش ونسخة بشاشة 5.5 إنش بدقة 2K أو 3K.
  • معالج Snapdragon 810 أو معالج LG الخاص بها.
  • الذاكرة العشوائية 4 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • الأندرويد المصاصة 5.0.2.

من بين المواصفات الأخرى هو توقع وجود جهاز استشعار البصمات وغيرها، في الزر الذي يكون عند الكاميرا، ولا يوجد تأكيدات حول هذا الأمر لكن هذا ما تم تسريبه، على كل حال من المتوقع وقبل تاريخ الإعلان عن الجهاز ظهور مزيد من التسريبات، وفي حال لم يكن فلم يبق وقت طويل لنتعرف على الجهاز رسميا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى