اخبار الأندرويد

سوني قد تكشف عن جهاز Xperia Z4 يوم 20 أبريل

محبي آبل حصلوا على ما يريدون منذ فترة، ومحبي سامسونج أيضا حصلوا على آخر أجهزتها، وكذلك HTC، وأيضا هواوي، وقريبا سوني، محبوا هذه الشركة ينتظرون جهاز Xperia Z4، فمتى سيتم الكشف عنه؟

تسريبات صور صحفية جديدة لجهاز سوني Xperia Z4
تسريبات صور صحفية جديدة لجهاز سوني Xperia Z4

إن كنت من محبي سوني، فمن المؤكد أنك تعشق سلسلة أجهزتها المسماة إكسبيريا زد، وهي من أفضل أجهزة الشركة، ونحن حاليا مع الجيل الرابع منها، والجهاز المسمى Xperia Z4.

هذا الجهاز الذي تم تسريب العديد من مواصفاته، صوره، وبعض التفاصيل الأخرى، وكلها أفدناكم بها بالتفصيل، واحدة تلو الأخرى، فماذا بقي بعد كل هذا؟ نعم بقي أن نعرف الموعد الرسمي للإعلان عن الجهاز، فمتى سيكون الموعد الرسمي ؟

بحسب التقارير الجديدة، فإن سوني تحضر لعقد مؤتمر خاص بالكشف عن الجهاز يوم 20 أبريل الجاري، أي بعد أقل من 3 أيام من الآن، ومن المفترض أن تعلن سوني عن هذا الجهاز وباقي السلسلة، ويمكن أن نرى بعض المفاجئات مما لم يتم تسريبه لحد الآن.

على كل حال، نحن حصلنا على كل المواصفات أو أغلبها، ولم يبق سوى أن تقوم سوني بتأكيد هذه المواصفات عبر الاعلان عن الجهاز رسميا، أو ربما سنشهد بعض المفاجئات، على العموم إليكم مواصفات الجهاز:

  • شاشة FHD بمقاس 5.2 إنش، بدقة وضوح 2560×1440 بكسل.
  • معالج ذو معمارية 64 بت، من المتوقع أن يكون Snapdragon 810 وهو ثماني النواة بسرعة تردد 1.55 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا.
  • مساحة تخزينية ابتداء من 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  • كاميرا أكثر من 20 ميجا بيكسل مع حساس IMX230 الجديد من سوني مع إمكانيات هائلة.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.0.2

للتذكير، فيما مضى كانت التقارير تفيد ان الشركة لن تعلن عن الجهاز حتى بداية الصيف، لكن يبدو أن الوقت لن يسعفها خاصة وأن جميع المنافسين أعلنوا عن أجهزتهم وبدؤوا باحتلال حصصهم من السوق، بالتالي على سوني المسارعة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق