اخبار الأندرويد

سوني قد تضيف مستشعر البصمات في جهاز Xperia Z4

جميع الشركات الآن تتوجه إلى إضافة مستشعر البصمات كنوع من الحماية، وهي نقطة تدفع الكثيرين لشراء الجهاز، ويبدو أن سوني ستتبع الركب والقافلة !

سوني قد تضيف مستشعر البصمات في جهاز Xperia Z4
سوني قد تضيف مستشعر البصمات في جهاز Xperia Z4

كلنا ننتظر تاريخ مؤتمر قيام سوني بالكشف عن جهازها Xperia Z4، والذي قمنا بنشر العديد من الصور الخاصة به، وكذلك التفاصيل والتسريبات حول الجهاز، ولكن يبدو أنه لا يزال هناك بعض المفاجئات.

ففي تسريب جديد من أحد الحسابات المتخصصة، ذكر صاحب الحساب إلى أن الشركة ستقوم بإضافة مستشعر البصمات البيومتري في زر الطاقة، بحيث يمكن الاستفادة منه في إضافة حماية للجهاز والنظام.

بطبيعة الحال هذه الميزة مهمة جدا وضرورية في هذا الوقت، وعن نفسي كمستخدم، في حال كانت لدي القدرة المالية الكافية لشراء جهاز راقي، فلا بد وأن يحوي هذه الميزة، وجميع المستخدمين سيحملون هذا التوجه، والشركات بدأت بالفعل تركز في ذلك وعلى سوني أيضا مواكبة التقنية وإضافة هذه الميزة، على كل حال وحدها لا تكفي ولا بد من ميزات أخرى، فإليكم ما تم تسريبه لحد الان:

  • شاشة FHD بمقاس 5.2 إنش، بدقة وضوح 2560×1440 بكسل.
  • معالج ذو معمارية 64 بت، من المتوقع أن يكون Snapdragon 810 وهو ثماني النواة بسرعة تردد 1.55 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا.
  • مساحة تخزينية ابتداء من 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  • كاميرا أكثر من 20 ميجا بيكسل مع حساس IMX230 الجديد من سوني مع إمكانيات هائلة.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.0.2

لحد الان نحن ننتظر قيام الشركة بعرض مؤتمرتها الخاصة للكشف عن الجهاز للتأكد من صدق هذه المواصفات المسربة، ونحن نرجو أن نرى مفاجئات تشعل جول المنافسة بين الشركات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى