اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على جهاز جالاكسي A7 – المواصفات المسربة

كلنا نعرف أن سامسونج استحدثت سلسلة جديدة من الأجهزة المتوسطة المواصفات والتي تحمل الحرف A، وهي A3 وA5، وكذلك A7، لكن هل ستتوقف عند هذا؟

سامسونج تعلن رسميا عن إطلاق جهازها Galaxy A7
سامسونج تعمل على جهاز جالاكسي A7 – المواصفات المسربة

بالتأكيد ربما منكم من يملك أحد أجهزة هذه السلسلة، والتي تعتبر من الفئة المتوسطة المواصفات، والتي تحرص سامسونج من خلالها على جذب فئة وجزء كبير من المستخدمين حول العالم، وبصفة عامة يمكن القول أن هذه الفئة قد لاقت رواجا كبيرا خاصة في البلدان النامية.

بالتالي يبدو أن سامسونج ستواصل العمل عليها، وها هي الأخبار تشير إلى عملها على جهاز جالاكسي A8، والذي سيحمل الرمز SM-A800F وبالمواصفات التالية:

تفاصيل الجهاز كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.7 إنش، بدقة عرض 1080×1920  بيكسل.
  • معالج Snapdragon 615 ذو معمارية 64 بت ثماني النواة،
  • ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت
  • سعة تخزين 16 جيجابايت مع احتمالية وجود منفذ MicroSD.
  • كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع مميزات برمجية كثيرة.
  • بطارية بسعة 3050 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد كيت كات 4.4.4.

الميزة الأهم في هذه السلسلة هي التصميم، حيث تعتمد تصميم شبابي جميل ذو هيكل معدني، يجعل الجهاز خفيفا، أكثر من هذا فكما هي عادة سامسونج، ستوفر السلسلة بنسختين، نسخة تدعم شريحة واحدة وأخرى ذات شريحتين، أما عن السعر وموعد الإعلان عنه رسميا فلا تفاصيل لحد الآن، نوافيكم بها لاحقا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. استغربت شي واحد في المقال ياسيد جاد انك في العاده تقول مميزات ونجاحاتها وفي اخر مقالك لاتنسئ ان تقول بالرغم من تقدم سامسونج الا ان ابل تتفوق عليها بسرعه التحديثات ،اوشي مثل هذا،الان دوري لاخبرك سر تفوق شركه ابل انه باختصار المكينه الاعلانيه الضخمه فقط لذلك لن اندهش ان قرات غداأن وكاله الفضاء الامريكيه ناسا اطلقت قمر صناعي بنجاح ،عبرتطبيق حصري موجود في متجر ايفون6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى