اجهزة الاندرويد اللوحية

سامسونج تطلق تحديث الأندرويد المصاصة للجهاز Galaxy Tab S 8.4

أن تصل متأخرا خير من ألا تصل أبدا، هذه قاعدة سامسونج المتأخرة في توفير تحديثات الاندرويد المصاصة، التقارير تفيد أنها بدأت بإطلاق تحديث المصاصة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S 8.4.

سامسونج تطلق تحديث الأندرويد المصاصة للجهاز Galaxy Tab S 8.4
سامسونج تطلق تحديث الأندرويد المصاصة للجهاز Galaxy Tab S 8.4

قامت سامسونج بإطلاق تحديث الاندرويد المصاصة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5، نسخة الواي فاي، على أن تحصل نسخة LTE على التحديث في أقرب وقت، بالتالي من المنطقي ان تقوم الشركة بإطلاق التحديث لجهاز Galaxy Tab S 8.4.

نعم هذا ما قامت به سامسونج، حيث أفادت التقارير أنها قامت بإطلاق تحديث الاندرويد المصاصة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S 8.4، ولكن للأسف لنسخة الواي فاي فقط، على الأقل في الوقت الراهن.

طبعا أول دولة وصلها التحديث هي كوريا الجنوبية، ويمكن التحديث عبر الهواء أو عبر برنامج Kies على الحاسوب، والتحديث الجديد يحمل رقم البناء T700KXU1BOD4، وهو الإصدار 5.0.2 من الأندرويد، يبقى الأمل واردا على أن يصل التحديث إلى باقي الدول قريبا، ولنسخة LTE أيضا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. طال انتظاري لتحديث اندرويد المصاصة لجهاز galaxy note 10.1 2014 edition LTE P605
    هل تنوي سامسونج اصدار تحديث لهذا الجهاز ام تخلت عنه؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى