اخبار الأندرويد

سامسونج تبدا بإطلاق تحديث الأندرويد المصاصة لجهاز Galaxy A3

أحسن شعور أن تشاهد تحديثا جديدا وصل لجهازك، أصحاب جالاكسي A3، أنتم على موعد مع تحديث جديد قادم !

سامسونج تبدا بإطلاق تحديث الأندرويد المصاصة لجهاز Galaxy A3
سامسونج تبدا بإطلاق تحديث الأندرويد المصاصة لجهاز Galaxy A3

في العادة الشركات تقوم بإطلاق التحديثات لأفضل الأجهزة التي لديها، ثم التي هي أقل منها، وسامسونج يبدو أنها تقوم بالعكس، فقد بدأت بتوفير تحديث المصاصة لجهاز جالاكسي A3 قبل الجهازين الأفضل منه جالاكسي A5 وA7.

على كل حال، أصحاب هاتف جالاكسي A3 محظوظون، حيث بدأت سامسونج بإطلاق وتوفير تحديث الاندرويد المصاصة لهذا الجهاز، وهذا عبر الهواء أو عبر برنامج Kies على الحاسوب، والبداية كانت من روسيا، وبطبيعة الحال من المفترض ان يصل لباقي دول العالم قريبا إن شاء الله.

التحديث الجديد هو الأندرويد 5.0.2، والذي يأتي بجميع ميزات الأندرويد المصاصة، مع تحسين في الواجهة، زيادة عن تحسين استهلاك البطارية، مع ميزات وإصلاحات جديدة، على كل حال نرجو أن يصل التحديث قريبا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫19 تعليقات

  1. جلاكسي اس4 نزل التحديث بس سي جدا الي على اصدار كت كات انصحه لايحدثه خاصة اصحاب الجلاكسي اس4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى