اخبار الأندرويد

ساعة سامسونج Galaxy Gear W هل ستكون دائرية؟

سامسونج من أولى الشركات التي أطلقت الساعات الذكية، وأطقلت سلسلة منها، والتي تتخذ من إسم Samsung Gear كسلسلة، على كل حال الشركة لم تنجح كثيرا في هذا المجال، ويظهر أنها تفكر في تغيير الخطة، خاصة بعد ظهور سوق الساعات الذكية ودخول آبل فيه.

ساعة سامسونج Galaxy Gear W هل ستكون دائرية؟
ساعة سامسونج Galaxy Gear W هل ستكون دائرية؟

الخطة الجديدة من سامسونج، وبحسب ما تم تسريبه، ستعتمد على ساعة جديدة من حيث التصميم والإسم والمزايا والمواصفات، إنها ساعة سامسونج Galaxy Gear W، وأهم ميزة هي التصميم حيث ستكون دائرية الشكل.

كانت موتورولا أول شركة تطلق ساعة ذكية دائرية الشكل، وهو التصميم الذي جعل هذا الساعة تكتسح الأسواق، لتكون من أفضل ساعات الأندرويد وير، ثم لحقتها بعد ذلك LG وأيضا هواوي، ويبدو أن سامسونج قادمة في الطريق.

بحسب التسريبات، فالصور التي في الاعلى رسم يوضح شكل الساعة، ولكن يبقى الإشكال في نظام التشغيل، فهل ستعتمد سامسونج نظام Tizen الخاص بها، أم ستعتمد نظام الاندرويد وير وهو أفضل بكل حال !

من جهة أخرى أشارت الصحافة الأمريكية إلى أن سامسونج ستعتمد أيضا ساعة Galaxy A كنموذج من أجل منافسة ساعة آبل وغيرها من الساعة، على كل حال التصميم له دور كبير، دون نسيان المواصفات ونظام التشغيل !

هذا وفي تأكيد على مشروع سامسونج الكبير لتطوير الساعات الذكية، ها هي ذي الشركة تطلق حزمة تطوير خاصة بتطوير تطبيقات لساعتها الذكية، ويظهر فيه التصميم الدائري، وهذه الصورة توضح:

ساعة سامسونج Galaxy Gear W هل ستكون دائرية؟
ساعة سامسونج Galaxy Gear W هل ستكون دائرية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. كاتب المقال يقول انه أندرويد وير افضل من تايزن!!! الأمر الوحيد الدي يميز تايزن هو “اوكي جوجل” بالمقابل أداء أندرويد وير سيء خصوصا مع البطارية مقابل الميزات الرائعة التي يقدمها تايزن منها استقلالية الساعة كليا عن الهاتف، ميزات حتى الأبل واتش لا تملكها. أسأل مجرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى