اخبار الأندرويد

جوجل تسعى جاهدة على تطوير بطاريات تدوم لمدة طويلة

التردد بين الحين والآخر، لاستخدام جهازك المحمول، سواء كان هاتف أو لوحي، فأنت الآن تتصفح عالم إلكتروني، قادر على جذبك لمدة ساعات متواصلة بدون توقف.

جوجل تسعى جاهدة على تطوير بطاريات تدوم لمدة طويلة
جوجل تسعى جاهدة على تطوير بطاريات تدوم لمدة طويلة

كمستخدمين للأجهزة الذكية في الفترة الأخيرة بدأنا نشتكي من مدة بقاء البطارية على قيد الحياة، فهي ماتلبث قليلا حتى تموت، هنا بدأت جوجل صياغة فنية وذلك للإعادة بتعريف البطارية بشكل كامل، ينطلق هنا Google Lab X، هنا تأتي بعض التسريبات للمعمل السري لشركة جوجل ليبدأ حياكة خبرته السابقة في تصنيع البطاريات.

وذلك ليتخلص من مفهوم lithium-ion، و ينقل لنا مصطلح بطارية من نوع جديد وهو solid-state، ببساطة ستعطي مساحة أكبر للهاتف لوضع قطع أخرى، لإن حجم هذه البطارية صغير، لأنها وببساطة تنقل التيار عبر المواد الصلبة بدلا من السوائل، وفي غياب للسوائل داخل البطارية بدأنا ننطلق لفهوم آخر يندرج تحت السلامة، كما أن شركة جوجل قامت بعدة تصريحات حول العمل على تطوير البطارية، لكنها لم توضح كيف ومتى، تصريحات تقول أن Bhardwaj’s وفريقة ينزلقون وبشكل سريع حول التطوير المنتظر لبطارية الجيل القادم، ومعامل جوجل بدأت تطلق العنان للبحوث العصرية، في النهاية اذا كان ذلك صحيحا، فجوجل بدأت تخطو بلاتجاه الصحيح لحل مشكلة نفاذ البطارية وسلامة المستخدم في نفس الوقت، وبذلك تتصدر حل لأزمة تقنية ترضي المستهلك والمستثمر على حد سواء، لكن لاننسى أنها ليست الوحيدة التي تعمل على التطوير، فأبل تسابقها في خط الإنتاج أيضا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الحقيقه المره ان قوقل دائمه التطوير وايضا الاجهزه العامله بنظام الاندرويد مثلا انتجت سامسونج جهاز نوت4قبل اشهر قليله وكان تحفه في مواصفاته وقبل شهرين خرجت علينا سامسونج بجهازها الاروع جالك سيs6بصراحه سامسونج وقوقل ارهقونا ماديا افكر جديا بالتحول لايفون غ الاقل ساضمن اني لخمس سنوات قادمه لن اضطر لتغيير جهازي لعدم وجود فروقات تذكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق