اخبار الأندرويد

جهاز Xperia Z1 وإخوته تبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة 5.0.2

نعم، إنه فجر سوني ووقت الاستيقاظ والرجوع بقوة، ها هي ذي الشركة تواصل مسيرتها في توفير تحديثات الاندرويد لأفضل أجهزتها، وها هو الجديد قد وصل.

جهاز Xperia Z1 وإخوته تبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة 5.0.2
جهاز Xperia Z1 وإخوته تبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة 5.0.2

ليس أروع من أن تملك جهازا تحس أن الشركة المصنعة له تهتم به، وليس أفضل من الاهتمام به عبر إرسال التحديثات، وليس هناك حاليا أفضل من الأندرويد المصاصة بمزاياه الرائعة، وليس هناك أفضل من سوني في دعم هذه التحديثات.

وسيزيد الفضل والجمال أكثر في حال حصلت جميع الأجهزة على الاندرويد المصاصة، وها هي سوني ستبدأ بما وعدتنا به سابقا، وستقوم بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة للأجهزة التالية: جهاز Xperia Z1 وZ1 Compact و Z Ultra، وكذلك Z3 Dual.

هذا الأخير أي Z3 Dual كما أفادنا صديقنا Mohammed Ibrahim salim من العراق وهو صاحب الصورة فوق، أن جهازه حصل على تحديث الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0.2، مما يعني أنه سيصل لباقي المستخدمين في المنطقة وباقي دول العالم في وقت سريع.

بقي الآن الأجهزة الأخرى، لا تقلقوا، سوني لم ولن تنساكم، فقد وعدتنا بتوفير التحديث للأجهزة Xperia Z و ZL و جهاز ZR و اللوحي Tablet Z، بالتالي ستكتمل المجموعة قريبا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫20 تعليقات

  1. حتى أنا الصوت عندي صار واطي مرة..ياليت فيه حل للمشكلة لأن التحديث عاجبني مرة بس الصوت:(

  2. بالنسبة لي التحديث لزد 3 اصبح الجهاز اكثر سلاسة وصور الالبوم تظهر بشكل سريع جدا لكن صوت الجهاز بشكل عام انخفض وبالسابق كان رائع ولا تستطيع التحكم بتغيير الاغاني عند قفل الشاشة و البطارية اصبحت اقل فعالية من السابق

  3. انا وصلني التحديث لكن عن طريق الكمبيوتر. هل يجب ان انتظر النسخه اللي تتحمل على الجوال مباشره ام ان هذي هي الطريقه الوحيدة ؟

  4. وصلني التحديث قبل يومين وقمت بالتحديث الى اندرويد المصاصة 5.0.2 وجهازي sony experia z1 في العراق

  5. شكراً جزيلاً على المعلومات الرائعة… قمت الآن بربط جهازي على الكومبيوتر و حدثت الأندرويد،،، العراق Xperia Z3 Dual

  6. شكراً جزيلاً على المعلومات الرائعة… قمت الآن بربط جهازي على الكومبيوتر و حدثت الأندرويد

  7. سامسونغ الفاشله سوني البعيده عن جوجل والاندرويد بدأت بتحديث اجهزتها والشركه الكبرى في المبيعات لم توفر لحد الان الا بعض الاجهزه النظام الجديد !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق