اخبار الأندرويد

جهاز MOTO X يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة – ما هي المميزات؟

الحق والحق يقال، موتورولا من أفضل الشركات التي توفر تحديثات الاندرويد لأجهزتها، وقد ظهر هذا منذ إطلاق هذا الإصدار رسميا، وها هي تعلن عن بدء تحديث جهاز Moto X الجيل الأول.

جهاز MOTO X يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة - ما هي المميزات؟
جهاز MOTO X يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة – ما هي المميزات؟

قبل أن ندخل في جو الخبر، نود أن نخبركم أن موتورولا نفسها كانت وعدت أنها ستوفر أندرويد L لجهازيها Moto G وMoto X، وهذا في عضون مدة قصيرة بعد إطلاقه بشكل رسمي وبالنسخة النهائية، وكما رأينا فقد التزمت الشركة بوعودها، رغم وجود بعض التأخيرات البسيطة.

قامت موتورولا بتوفير الأندرويد 5.1 لجهاز Moto X الجيل الأول، وهذا بعد توفيره للجيل الثاني من قبل، والجيل الأول هو الجهاز الذي صدر عام 2013، حيث جاء التحديث الجديد بعدة إصلاحات، وإضافات أهمها تصميم ماتريال ديزاين، والتحسين من الإشعارات وظهورها، مرورا بالكاميرا وتصحيح مشاكلها، وكذلك الحماية والأمان، وتسريع الجهاز والنظام وجعلهما أفضل من حيث العمل، مع تغيير طريقة عرض تعدد المهام،  باختصار تحديثات مهمة وإصلاحات ضرورية، ستحس بعدها ان جهازك أصبح أفضل، ويمكن القول إجمالا أنها الميزات والإصلاحات التي جاء بها الأندرويد المصاصة مع بعض إضافات من موتورولا !

في حال كنت تملك هذا الجهاز الرائع؛ فما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات والقيام بالتحديث عبر التحديث الهوائي أو OTA، ولا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى