اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S6 Edge يعاني من مشكلة انحناء الشاشة

يبدو أن سامسونج ستدخل في بعض المشاكل البسيطة حتى قبل بدأ بيع جهازيها الجديدين جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج، حيث تفيد التقارير أن الأخير منهما يعاني من مشاكل في انحناء الشاشة، أي انه لين وسهل الانحناء !

جهاز Galaxy S6 Edge يعاني من مشكلة انحناء الشاشة
جهاز Galaxy S6 Edge يعاني من مشكلة انحناء الشاشة

من المؤكد أن هذه المشكلة تذكركم بمشكلة انحناء الأيفون 6 بلس، حيث انتشرت الكثير من التجارب والتقارير التي تفيد ان الجهاز لين وضعيف وسهل الانحناء من الوسط، حتى دفع هذا سامسونج وLG وHTC وغيرها للسخرية من آبل، ولكن ها هي الأيام تدور وتدخل أجهزة باقي الشركات في نفس المشكلة.

حسنا، بدقة أكثر فهذه ليست مشكلة خطيرة جدا، لأنها وكما قلنا في وقت سابق، فلا نتصور أن يقوم أن شخص باختبار جهازه الغالي الثمن، ليتعرف على مدى صلابته، لكن قد تكون هناك بعض الظروف القاسية التي يتعرض لها الهاتف للضغط، فكم سيكون قوة احتماله.

بالنسبة لهذا الجواب، فقد قامت شركة Square Trade بخوض غمار هذه التجربة، وقامت بوضع جهاز جالاكسي S6 إدج، والأيفون 6 بلس، وجهاز HTC One M9، لمعرفة مدى تحملها.

يمكنكم الاطلاع على هذه التجربة من خلال هذا الفيديو:

بعد التجربة، وذلك باستخدام جهاز ثني متطور عما سبق استخدامه في التجارب السابقة، تأكد أن جهاز الأيفون 6 بلس قد انحنى تحت ضغط بوزن 50 كيلو غرام، في حين انكسر تحت ضغط 81 كيلو غرام، في حين أن جهاز جالاكسي S6 إدج انحنى وانكسر الجزء الأيمن من الجهاز تحت وزن 50 كيلو غرام، وانكسر كليا تحت ضغط وزن 67.5 كيلو غرام.

أما جهاز HTC ONE M9، فقد صمد حتى وزن 54.4 كيلو غرام ولكن هي نفس القوة التي كسرت الجهاز، بالتالي بحسب الأرقام فجهاز الأيفون 6 بلس هو الأفضل، من حيث نقطة الصمود حتى الانكسار، على كل حال، تبقى هذه تجارب تفيد الشركات لدعم أجهزتها وجعلها أفضل، والواقع يقول أن احتمال تعرض الجهاز لمثل هذا الضغط نادر، إلا إذا وضع أحد الفيلة رجله عليه !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. واضح أن الكلام نابع من الحقد والكره لسامسونج!!!
    كالعادة … عودتمونا أنكم لا تطيقون نجاح هذه الشركة ، ودائما تتلون لها العيوب وتبحثون عن أي شيء تتندرون به ! والدليل : عنوان المقالة! وضعتم عنوان المقال وكأن الجهاز ينحني من حرارة الشاشة نفسها! طبعا هذا كله مقصود ، من باب التدليس والحقد فقط!
    فرق بين أن تتعمد كسر وانحناء جهاز باستخدام آلة فولاذية قوتها بالأطنان ، وبين جهاز ينحني لمجرد وضعه في جيوب البنطال! مثل الآيفون 6 بلس ! ولكن لما كان العيب في أبل؛ كم زينتم عباراتكم؟ وكم دافعتم عنها مستميتين؟! واختلقتم لها أعذارا وحججا ما خطرت حتى على بال أبل ذاتها !!! هذا منهجكم دائما!
    وعلى كل حال؛ جالكسي s6 ايدج خاصة من أروع الأجهزة ، ومميز بتصميمه الجميل الفريد ، وهذا بشهادة ألاعداء أنفسهم !
    وأنا عندما أشتري جالكسي 6 ايدج إنما أشتري جهازا لاستخدامه والاستفادة من إمكانياته ومواصفاته التي تحقق لي كل احتياجاتي وأكثر!
    وليس لعبة أتسلى بوضعها في آلة كسارة فولاذ! وطبيعي أن يتهشم الجهاز إذا وضع تحت آلة فولاذية!

    1. اخي سليم،

      بصراحة انا لا اصدق ما تقوله وما كتبته ، وكاننا اعداء لسامسونج مع اني انا شخصيا احمل جهاز نوت 3 وانوي شراء الادج، لكن هذه المقالة تم نشرها في اكبر المواقع العالمية وهي للعلم ليس اكثر، واذا كنت متابع للموقع فقد تابعنا قضية انحناء الايفون في السابق .
      لا تاخذ الامور بشكل شخصي فنحن ننشر المفيد والمعلومة ولا نعطي راينا بشئ :)

      تقبل تحياتي

  2. اولا الفيديو لا يعمل، يعني المقال ماله معنى وثانيا اتفق مع ناصر آيفون انحنى مع الاستخدام العادي، وثالثا الآيفون في الفيديو المزعوم ان وجد هو للآيفون بعد اعادة تصنيع الايفون بإطار مقوى بعد فضيحة الانحناء!!

    قليل من المصداقية لو سمحتوا

  3. أولا قديمه جدآ.و ثانيا الانحناء لا يقاس بتجربة هذه الشركه و لكن من قبل المستخدم كما حصل مع الايفون عندما انحنى و اصبح مشوه بوضعه بالجيب و بواسطة اليد و الذى لم يحدث مع SAMSUNG يا أستاذ هناك الكثير من التجارب المجنونة التى إن تحدث فى النادر اقل من 0.1 % التجارب تقاس بالاستخدام اليومى و العادى و الطبيعى للمستخدم.و انا شخصيا أعلم علم اليقين مدى كرهكم و حقدهم على نجاح و تميز SAMSUNG الدائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى