اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S4 mini لن يحصل على تحديث الاندرويد المصاصة

نحاول أن نفيدكم بالأخبار السعيدة المفرحة، لكن من جهة أخرى الواقع ليس دوما كذلك، أصحاب جهاز جالاكسي S4 ميني اليوم الخبر سيء بالنسبة لكم !

جهاز Galaxy S4 mini لن يحصل على تحديث الاندرويد المصاصة
جهاز Galaxy S4 mini لن يحصل على تحديث الاندرويد المصاصة

في حين تحصل أغلب الأجهزة سواء من سامسونج أو غيرها من الشركات على تحديثات الاندرويد المصاصة أو الاصدار الخامس من الاندرويد، يبقى مستخدموا جهاز جالاكسي S4 ميني في الانتظار راغبين بشغف الحصول على التحديث.

إن كنت تنتظر وصول التحديث لجهازك، فللأسف اليوم لدينا خبر سيء، الجهاز لن يحصل على الاندرويد المصاصة، لأنه لن يستطيع الاستفادة منه، لأن مواصفاته أقل من المطلوب، زيادة على أن النظام رغم أنه يعمل بشكل جيد مع الاجهزة المتوسطة المواصفات، إلا أن واجهة توش ويز الخاصة بسامسونج تستهلك قدرا كبيرا من موارد الجهاز.

وهذا ما أكدته سامسونج لشركة Three البريطانية والتي ذكرت ذلك في تغريدة لها، توضح أسباب عدم حصول الجهاز على التحديث لحد الآن، بالتالي يا أصحاب هذا الجهاز، إن كنتم تودون الاستفادة من الاندرويد المصاصة، فما عليكم سوى تغيير الجهاز إلى واحد أفضل، والخيارات كثيرة أمامكم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. تم ايجاد تحديث ل جالكسي اس3 بس من مطوريين مستقلين عن الشركه لان الشركه تخلت عن الاس3 لذلك اندرويد مصاصه للاس 3 غير محمي او على ضمانه الشركه وانما على مسؤوليه المستخدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى