اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Note 5 Edge سيحصل على شاشة ultra HD !

لا يزال الكثير في جعبة سامسونج، أهم القادمين جهاز Galaxy Note 5 Edge، فما هو المتوقع؟

جهاز Galaxy Note 5 Edge سيحصل على شاشة ultra HD !
جهاز Galaxy Note 5 Edge سيحصل على شاشة ultra HD !

من المعلوم أن سامسونج صارت تركز بشكل أكثر على أجهزتها الراقية، حاليا تملك ترسانة لا بأس بها، لكن من أهمها جالاكسي S بالإصدارات الأخيرة، وكذلك جالاكسي نوت وأهمها آخر جهاز وهو جالاكسي نوت 4، صاحب أفضل شاشة في هاتف ذكي من حيث الدقة.

يبدو أن سامسونج ستواصل الحرص للمحافظة على هذا المنصب والمركز، ولن تفرط به، بالتالي سنكون على أعتاب إطلاق سامسونج لجهاز جالاكسي نوت 5، طبعا دون نسيان نسخة الإدج أو الشاشة المنحنية من الأطراف.

بحسب التقارير الواردة فإن سامسونج تعمل على شاشة Ultra HD Super AMOLED لهذا العام، والتي ستكون بدقة 3840×2160 بيكسل، وهي لجهاز جالاكسي نوت 5، ومن المتوقع أن يكون أحد أفضل أجهزة سامسونج لهذا العام، مع مزايا كثيرة على غرار الشاشة الراقية.

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز خلال شهر أوت، وبالضبط خلال مؤتمر IFA 2015 في برلين، بالتالي لم يعد لدينا سوى الانتظار ومتابعة التسريبات والتقارير وسنفيدكم بها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى