اخبار الأندرويد

جهازي سوني Xperia T2 Ultra وXperia C3 سيحصلان على الاندرويد 5

وأخيرا استيقظت سوني، وتؤكد لنا أنها فاتحة عينها بشكل جيد، وتعمل بمقولة، أن تصل أخيرا خير من ألا تصل أبدا، ها هي ذي تؤكد هذا المثل في إطلاق التحديثات.

جهازي سوني Xperia T2 Ultra وXperia C3 سيحصلان على الاندرويد 5
جهازي سوني Xperia T2 Ultra وXperia C3 سيحصلان على الاندرويد 5

جميع مستخدمي أجهزة الاندرويد ينظرون بعين الشغف والانتظار للشركات التي ستقوم بتوفير تحديثات الاندرويد المصاصة، وسوني من بينها، حيث قامت سوني وبحسب التقارير السابقة، بإطلاق تحديثات الأندرويد لبعض أجهزتها من سلسلة إكسبيريا Z المحتلفة.

البداية كانت مع جهاز Xperia Z2 وكذلك Xperia Z3 وZ3 Compact، ثم توالت التحديثات لبعض النسخ الأخرى مثل الأجهزة اللوحية الخاصة بسوني، وفي وقت سابق كنا قد ذكرنا أن سوني لن توفر التحديثات إلا لفئة وسلسلة إكسبيريا Z2 فما فوق ! ولن تقدمه للأجهزة الاخرى.

لكن ها هي ذي سوني ومن خلال تصريح رسمي تؤكد أنها ستقوم بتوفير وإطلاق تحديث الاندرويد المصاصة للجهازين Xperia T2 Ultra وXperia C3، مما يعني ان الشركة وسعت قائمة الأجهزة التي ستحصل على المصاصة، مع رجاء حصول جهاز إكسبيريا Z1 على هذا التحديث أيضا لتكتمل القائمة.

على كل حال هذا خبر جيد وسينال إعجاب الكثيرين من أصحاب أجهزة سوني، لكن الشركة لم تحدد ولم تذكر أي موعد محدد لإطلاق التحديثات، لكن نرجو أن تكون قريبة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى