تطبيقات الأندرويد

تطبيق Whatsapp سيحصل على تحديث جديد بتصميم مميز

تواصل واتس آب العمل بجد لتوفير أفضل ما يمكن للمحافظة على عرش الصدارة، ها هي ذي ستطلق تحديثا جديدا للتطبيق فماذا يحوي؟

تطبيق Whatsapp سيحصل على تحديث جديد بتصميم مميز
تطبيق Whatsapp سيحصل على تحديث جديد بتصميم مميز

طبعا واتس آب أشهر تطبيق للدردشة، ولا يمكن أن نقول انه الأفضل، لكنه الأشهر والاكثر انتشارا وقبولا واستخداما حول العالم، ومنذ فترة بدأ التطبيق يحصل على مزيد من المزايا للمحافظة على صدارته ضمن أفضل تطبيقات الدردشة، كانت آخرها ميزة المكالمات الصوتية.

حاليا التطبيق أضاف هذه الميزة، والتي نجدها في التطبيقات المنافسة منذ سنوات، لكن واتس آب أضافها الآن فقط، والسبب في التأخير هو تحضير هذه الخدمة لتوفر لأكثر من 600 مليون مستخدم أفضل جودة.

حسنا، الشركة لم تتوقف عند هذا، ها هي ذي تقوم في تحديث جديد بتوفير تصميم جديد للتطبيق، والذي سيعتمد على لغة ماتريال ديزاين، والتي تجعل شكل التطبيق مسطحا، وأكثر جمالا وجاذبية، بالضبط ليدعم الإصدار الخامس من الأندرويد بشكل أفضل.

على كل حال، التحديث لم يصل بشكل رسمي على جوجل بلاي، لكن يمكنك تحميله من خلال موقع واتس آب، أو لك حرية الانتظار والصبر حتى يصل إلى جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. شكلهم ما راح يحدثون الواتساب للايفون لين تخلص السنة .. شالفايدة من المكالمات الصوتية اذا كانت غير متوفرة عالآيفون ؟!!!!!

    إما ينزلون التحديث لكل الاجهزة او لا ينزلونه أبَـدْ . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى