تطبيقات الأندرويد

تطبيق Hello من فيسبوك لكشف هوية المتصل والمزيد من المعلومات للاندرويد

شبكة الفيسبوك من أهم الشبكات الاجتماعية في هذا الزمن، مع أكثر من مليار مستخدم، فيسبوك تريد استغلال ذلك وها هي ذي تطلق تطبيق Hello لكشف هوية المتصل.

تطبيق Hello
تطبيق Hello

فيسبوك تملك العدد الكبير من المستخدمين حول العالم، في الغالب يمكنك أن تجد جميع أصدقاء الطفولة، والدراسة، والجامعة والعمل والأقرباء، وأصحاب الحارة، كلهم يمكنك أن تجدهم في الفيسبوك، بالتالي فيسبوك فهمت هذا وتريد استغلاله بالشكل الأمثل.

لهذا قامت بإطلاق تطبيق Hello، الذي يتيح للمستخدمين الحصول على معلومات أي رقم يقوم بالاتصال بك، بحيث في حال تلقيت اتصالا، سيقوم التطبيق بإظهار جميع المعلومات، من الصورة إلى المكان وباقي التفاصيل، وبحسب فيسبوك فهذا ليس استغلالا ولا خرقا لخصوصية المستخدمين، بل هذا برضاهم وهي معلومات عامة بحسبها.

على العموم، التطبيق مفيد بالفعل، خاصة وأنه يمكنك حظر ومنع بعض الأرقام من الاتصال بك، مع إمكانية البحث داخل التطبيق عن أشخاص معينين أو شركات أو مطاعم أو أي هيئات أخرى رسمية، بالتالي فهو تطبيق مهم وضروري للكثيرين.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 2.2 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 22.04.2015)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم لكل مستخدمي خدمات فيسبوك ولكل من يرغب بمعرفة هوية من يتصل به. هام جدا: حتى هذه اللحظة التطبيق ليس متاح بجميع الدول، على الارجح سيكون متاح بجميع الدول قريبا .

المبرمج: Facebook 

السعر : مجاني


ملاحظة: في حال لم يعمل معك الرابط، يمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Hello
تطبيق Hello

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى