اخبار التطبيقات

تطبيق Ghost Lens 2 لإضافة مؤثرات سينمائية على الصور والفيديو، مجانا

ونواصل عرض أفضل التطبيقات، اليوم معنا تطبيق سيفرح به محبي تعديل الصور والتفنن بها، تطبيق Ghost Lens 2 سيجعل صورك رهيبة ورائعة ومبهرة، معلومات أكثر في الأسفل !

تطبيق Ghost Lens 2 لتعديل الصور والفيديو - احترافي ورائع
تطبيق Ghost Lens 2 لتعديل الصور والفيديو – احترافي ورائع

فإن الأيفون أو الآيباد من أهم ميزاته هو توفره على تطبيقات كثيرة لتعديل وتحرير الصورو جعلها أفضل وأجمل وأكثر روعة، لكن تطبيق اليوم سيجمع لك جميع ما توفره تلك التطبيقات مع ميزة مهمة وهي إضافة أشباح لصورك، نعم ستصبح صورك مخيفة بعض الشيء، ولدى متذوقي الصور ستكون مبهرة حتما.

التطبيق يوفر لك إمكانية إضافة شبح إلى صورك، بحيث يظهر هذا الشبح أو الصورة المستنسخة في داخل صورتك، كأنه بالفعل شبحك، أو روحك، طبعا ليس هذا في الصور فقط، بل يمكنك إضافة هذه الميزة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، من خلال تصوير فيديو ثم التعديل عليه بكل سهولة ويسر عبر هذا التطبيق.

طبعا التطبيق يوفر لك إضافة إلى الميزة السابقة مزايا كثيرة، تجعل التطبيق في مجموعه تطبيق احترافي للتعديل على الصور والفيديو، مع ميزة إضافة الأشباح لجعل صورك ومقاطع الفيديو أكثر إخافة وإرعابا، ومن مزاياه الأخرى:

  • الكثير من الأشباح المخيفة لجعل صورك وفيديوهاتك مخيفة لأصحابك.
  • فلاتر كثيرة لتحرير الصور والفيديو.
  • التحكم الكامل في هيئة الشبح، مثل الطيران في السماء، أو الخروج من جسدك !
  • طريقة سهلة وسريعة لتصوير الفيديو وتحريره.
  • إمكانية إضافة الخلفيات الصوتية.
تطبيق Ghost Lens 2
تطبيق Ghost Lens 2

باختصار شديد، التطبيق يوفر لك ميزات كثيرة وعديدة للتحكم وتحرير صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، بكل سهولة وبساطة، مع أدوات كثيرة، ستجعل صورك مرعبة، طبعا من باب المزاح، وبطبيعة الحال يمكنك مشاركتها مع أصحابك عبر الشبكات الاجتماعية وعبر انستغرام وغيره.

ملاحظة: التطبيق فيه محتوى مدفوع، وقد تم تخفيض السعر إلى 0.99$ لوقت محدود بطلب من أخبار التطبيقات، فإن كنت من محبي تعديل الصور والمزاح، سارع بالاستفادة من هذا التطبيق.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 17.02.2015)

الحجم: 47.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل محبي تعديل الصور واللهو بها، هذه فرصتكم لجعل صوركم مقاطع الفيديو الخاصة بكم وبأصحابكم أكثر رعبا مع خيارات كثيرة.

تحميل تطبيق Ghost Lens 2 :

المطور:  GodImage

السعر : مجانا 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫10 تعليقات

  1. اقول لا يكثر بس اغبياء الي يقولون هاذا انا محملة الحين و بفلوس و لأب لأب لأب انا محملة مجانا ولا بس لازم تتكلمون عادي جدا البرنامج كان بفلوس و صار مجاني ادخلو و شوفو مو كذا بس شخبط شخابيط شكرا يا خوي على هاذا البرنامج مره حلو واخيرا صار في اشباح في كاميرات الجوالات احسن مو بس في كاميرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى