التطبيقات العربية

تطبيق مراقب الوزن – دليلك ومساعدك لبناء جسم بدون سمنة وانقاص الوزن، مجانا

السمنة مرض العصر، لها أسباب عديدة، لكن الهدف واحد يسعى إليه كل من هو مصاب بها، إنقاص الوزن أو التحكم فيه، ونفس الأمر بالنسبة لمن هو مصاب بالنحافة، التخلص منهما، هذا هو الهدف، واليوم نعرض عليكم تطبيق: مراقب الوزن، والذي سيكون دليلك ومساعدك للتخلص من الوزن الزائد أو التحكم في وزن جسمك.

تطبيق مراقب الوزن
تطبيق مراقب الوزن

إن كنت تبحث عن برنامج أنيق وبسيط لمراقبة وزنك؛ فقد وصلت إلى البرنامج المناسب، إنه تطبيق مراقب الوزن، دليلك ومساعدك الدائم والوفي لمراقبة وزنك والتحكم فيه، والحرص على عدم زيادته، إنه أفضل مساعد للوقاية أو التخلص من السمنة.

قم بإضافة ملاحظاتك وراقب مستوى التقدم بالإضافة إلى المزامنة مع الآي كلاود وذلك لحفظ نسخة احتياطية من بياناتك، مع إمكانية استرجاع البيانات عند تغيير الجهاز.

برنامج مراقب الوزن، ليس مجرد تطبيق لمحاربة السمنة، بل يساعدك على اكتساب الوزن، فهناك وزن مثالي يجب أن تصل إليه، في الغالب هو ما يوافق طولك بالسنتمر، فيجب عليك إن كان زائدا أن تنقصها، أو ناقصا فتزيده، كل ما عليك هو اتباع الإرشادات والتعليمات داخل التطبيق، وإليك سيدتي في فترة حملك، تطبيق مراقبة الوزن يعطيك تقريرا حول وزنك قبل وبعد الحمل.

تطبيق مراقب الوزن يحتوي على لوحة رئيسية لعرض البيانات المهمة ومنها الوزن الحالي، ومعدل التغير الأسبوعي ومؤشر كتلة الجسم والهدف المطلوب وعدد الأيام المتبقية، وكل هذه البيانات مهمة، ولا تخف من فقدانها.

فخاصية المزامنة مع الآي كلاود تتيح لك عمل نسخة احتياطية من بياناتك مع إمكانية استرجاعها في حال تغيير الجهاز، إضافة إلى أن هذه الخاصية تتيح لك إدخال البيانات في أَحَدِ الأجهزة الخاصة بك ثَم تقوم بمزامنتها مع بقية الأجهزة تلقائياً

زيادة عن هذا فالتطبيق يوفر لك عرض تقرير عبر رسم بياني يوضح مدى التغير خلال عدة فترات تشمل أسبوعان وشهر وثلاثة اشهر وستة اشهر وسنة، ويحتوي يحتوي على قائمة بالأوزان المدخلة ، مع إمكانية إضافة ملاحظة على كل قراءة للوزن، مع دعم الوحدات العالمية سواء الباوند أو الكيلوغرام، مع ميزة حذف ومسح جميع البيانات دفعة واحدة.

باختصار إن كنت تبحث عن دليل يساعدك للوصول الى الوزن المثالي، فتطبيق مراقب الوزن يحتوي على إرشادات غذائية صحية لكل من يريد أن يُنقِص، يَزيد أو يُريد المحافظة على وزنه، مع العلم أن التطبيق متوفر بنسختين، واحدة عربية والأخرى بواجهة إنجليزية، ليكون التطبيق بهذا عالمي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.3 (ظهر في تاريخ 24.02.2015)

الحجم باجهزة ابل: 22.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مثالي ومميز لكل شخص يرغب بالمحافظة على وزنه، زيادته او إنقاصه، مع محتوى مفيد !

لتحميل مراقب الوزن باللغة العربية:

المبرمج: iAppNdroid Inc 

السعر : مجاني


لتحميل مراقب الوزن باللغة الانجليزية:

المبرمج: iAppNdroid Inc 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق مراقب الوزن
تطبيق مراقب الوزن

الوسوم

‫17 تعليقات

  1. يا gمكتوب لك فوق عند التحميل هل تريد البرنامج با اللغه العربيه وفي تحته هل تريد البرنامج با اللغه الانجليزيه حملي الي بااللغه العربيه

  2. سؤال خارج الموضوع : من يوم ما اشتريت جهازي الايفون فور اس وهو على تحديث 7.1.2 وأبي احدث الى iOS 8 ضرررررروري الي بعرف لا يبخل .

    1. انا كنت زيك الحل انك تحمل تطبيق اليوتيوب من المتجر عشان تشوف المقطع hd اذا انفرجت من المتصفح مايجيك صفاوه المطلوبه زي تطبيق اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق